إعلان

أناقة كارلا حداد ملهمة بألوانها وتصاميمها التي تحاكي أجمل صيحات الموضة

ماغي عنيد
الإعلامية كارلا حداد
الإعلامية كارلا حداد
A+ A-

استعرضت الإعلامية الجميلة والأنيقة كارلا حدّاد عدداً من أجمل إطلالاتها التي تعبق بالألوان الربيعية النابضة بقصص مصوّرة على حساب "إنستغرام" الخاص بها.

 

كارلا التي تعشق الألوان وآخر صيحات الموضة، بدت رائعة في كل زي اختارته، فهي فارعة الطول، تتمتّع بقدّ ممشوق وجاذبيّة مميّزة، وذوق رفيع في اختيار ما يبرز أنوثتها برُقي. إليك أجمل إطلالاتها علّها تكون مصدر إلهام لك في العيد المبارك.

 

اللون الوردي

الوردي هو من أكثر الألوان الرائجة لموسمي ربيع وصيف 2021، يمكنك ارتداؤه بتصميم فستان أو قميص، أو تنورة إذ تبدو كل القصّات جميلة وأنثويّة من خلاله. 

في الإطلالة الأولى، اختارت كارلا فستاناً فاتناً بلون الوردي بأكمام طويلة وقصّة مكشوفة الصدر والساق، وتفصيل عقدة منسدلة من جانب الخصر من المصمّم الفرنسي ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier.

في إطلالة ثانية، ارتدت كارلا سروالاً من الجلد الأسود بقصّة كلاسيكية مريحة وتفصيل الثنيات عند الخصر منPhilosophy di Lorenzo Serafini أقرنته مع قميص وردي بأكمام طويلة ومكشوف الصدر من بالنسياغا Balenciaga، وانتعلت صندلاً مكشوفاً بكعبٍ عالٍ. أما أذنياها فزيّنتهما بأقراط دائرية بتفصيل مصمّم على شكل قطعة نقدية معدنية من L'Atelier Nawbar.

في الإطلالة الثالثة، تأنّقت كارلا بتنورة طويلة واسعة ومنسدلة مكشوفة الساق، مع توب قصير مكشوف الكتفين بأكمام طويلة ومنفوخة من علامة ماريان بشارة Marianne Bechara، وأقرنت إطلالتها مع مجوهرات عصرية شملت أقراطاً كبيرة للأذنين وطبقات من السلاسل، وخاتمين كبيرين، وانتعلت حذاءً بكعبٍ عالٍ.

الأحمر اللافت

تحب كارلا الألوان الجريئة وهي تلائمها بامتياز. في إحدى إطلالاتها، اختارت فستاناً أحمر بدرجة الكرزي ونمط القميص القصير بنصف كم، والذي يكشف عن قميص أبيض من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، وزيّنت عنقها بقلادة طويلة من روبرتو كافالي Roberto Cavalli، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بتفصيل أحزمة جلدية تعانق القدم والكاحل من غوتشي Gucci.

في إطلالة مختلفة، تأنّقت كارلا بفستان أحمر مرجاني بقصّة ضيّقة بحدود الركبة بقصّة "هالتر" عند أعلى الصدر ومكشوف الكتفين من فيكتوريا بكهام Victoria Beckham، وانتعلت حذاءً مدبّباً من اللون نفسه وبكعب عالٍ من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

 

الأخضر النيوني

الأخضر النيوني بلون الأعشاب الخضراء رائج جداً هذا الموسم، بل من الألوان الأساسية، وقد اختارت كارلا فستاناً أنيقاً من هذا اللون المنعش بقصّة ضيّقة مكشوفة الساق من جهة الشمال، وهو بكتف واحد من جيسيكا كاي Jessica K، وتزيّنت بأقراط أذنين ذهبيّة طويلة جداً وضخمة بتفصيل حلقات ومجوهرات رائعة من L'Atelier Nawbar، وانتعلت حذاءً مدبّباً بكعبٍ عالٍ بلون الفوشيا النيوني من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

 

في إطلالة مختلفة، بدت كارلا أنيقة جداً بسروال أبيض من اللاتكس أقرنته مع توب أبيض من Doll Ville Fashionوسترة كلاسيكيّة ضخمة باللون الأخضر النيوني بتأثير ساتيني منOff White ، وتزيّنت بإكسسوارات مميّزة من فرساتشي Versace، وانتعلت حذاءً مدبّباً من الجلد الأبيض بكعبٍ عالٍ من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

 

البرتقالي الفاتح

هذا اللون الرائع من درجات البرتقالي أو ما يعرف بـ Marigold أو زهرة الكالندولا مثالي لموسمي ربيع وصيف 2021، وقد اختارت كارلا سروالاً من هذا اللون المميّز بقصّة مريحة وواسعة من الأسفل، أقرنته مع توب من اللون نفسه كلاهما من House of CB، وانتعلت حذاءً مدبّباً بكعبٍ عالٍ يحاكي لون زيّها من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin. ولإتمام إطلالتها اللافتة، تزيّنت كارلا بمجوهرات مرصّعة بالفيروز الأزرق من L'Atelier Nawbarشملت أقراطاً كبيرة للأذنين، وأساور عدّة لليدين.

 

الكلمات الدالة