إعلان

بلقيس فتحي بين البرغندي والأبيض في رمضان (فيديو)

ماغي عنيد
بلقيس فتحي بإطلالتيْن مميّزتيْن
بلقيس فتحي بإطلالتيْن مميّزتيْن
A+ A-

تتمتّع الفنّانة الإماراتيّة التي حصدت لقب "النجمة الغنائيّة الخليجيّة" بذوق رفيع ومميّز، فهي تعرف كيف تختار ما يلائمها من أزياء وألوان، وأنماط مكياج وتسريحات شعر. وقد بدت راقية جداً في إطلالتيْن مختلفتيْن خصّتهما لشهر رمضان المبارك، إحداهما بلون البرغندي الأنيق، والثانية باللون الأبيض الذي يُشرق سُمرتها الجذّابة.

 

A post shared by تحديثات بلقيس 🌙 (@balqeesupdates)

 

في إحدى إفطاراتها، اختارت بلقيس فتحي إطلالة كاملة من بوربوري Burberry شملت فستاناً بلون البرغندي المطرّز بالذهبي، بكُمّيْن طويليْن منفوخيْن قليلاً، وهو مميّز بقصّة طويلة منسدلة، ضيّقة من الخصر حتى الوركيْن، وتتسع قليلاً من الأسفل، وبتفصيل ثنيتيْن تمتدّان على طول التنّورة. وقد أقرنت بلقيس الفستان بحقيبة يدّ من الجلد الأسود مطعّمة بالنجوم الذهبيّة الصغيرة، ومقرونة بحمّالة كتف بنمط السلاسل الذهبيّة Mini Star Print Leather Chain TB Bag من مجموعة Constellations Capsule قيمتها 8.900 AED، من بوربوري Burberry، وانتعلت حذاءً باللون الذهبي من نمط Peep Toe بكعبٍ عالٍ رفيعٍ جداً. كما زيّنت أذنيها بقرطيْن كبيريْن مصمّميْن على شكل صدفة بلون الفستان، ووضعت مجموعة من الأساور الذهبيّة في يدها، وخاتماً كبيراً من الذهب المرصّع بالزمرّد وأحجار كريمة ملوّنة.

 

 

في إطلالة ثانية، تأنّقت بلقيس بجلّابيّة عصريّة من الكتّان الأبيض اللون المُنقّط بلون البرغندي عند الكُمّيْن الطويليْن، وهي بقصًة طويلة مع قبّة بنمط القميص مفتوح عند الصدر، وبتفصيل حزامٍ معقودٍ حول الخصر من تصميم السّعوديّة نور الظاهري @nourabaya، وقد انتعلت معها صندلاً من الجلد الأحمر اللمّاع، وتزيّنت بمجوهرات من الذهب واللؤلؤ الأبيض، كما وضعت ساعة يد ذهبيّة ضخمة.

 

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم