إعلان

إطلالة جيجي حديد في شوارع نيويورك... تفاصيل أنيقة

ماغي عنيد
 جيجي حديد مع طفلتها.
جيجي حديد مع طفلتها.
A+ A-

شوهدت العارضة العالميّة والأم الجديدة جيجي حديد في شوارع نيويورك مع طفلتها المولودة حديثًا، وقد اختارت جيجي لإطلالتها المريحة أو الكاجوال معطفاً كبير الحجم بأكمام واسعة من الصوف بمربعات صغيرة بدرجات مختلفة من الألوان الترابية إلى جانب اللون الأسود، وتفاصيل فتحة صغيرة من الخلف، وذلك من العلامة التجارية "مانغو" Mango، ارتدته فوق قميص وبنطلون ضيّق باللون الأبيض السكّري.

وتمّمت إطلالتها باعتمار قبعة  من المخمل والفرو الصناعي من "لويس فويتون" Louis Vuitton Bucket Hat، وانتعلت جزمة عالية بحدود الركبة نسّقتها بلون القبعة من العلامة التجارية "دير فرانسيس" Dear Frances Boots.



هذا المعطف الكبير الحجم من "مانغو" Mango Oversize Wool Coat in Brown  رائج جدًا هذا الموسم لأنه عملي ومريح ويمنحك الدفء في الطقس البارد، كما أن تصميمه ولونه يسهّلان عليك إضفاء طابعك الشخصي عند ارتدائه، إذ بإمكانك اعتماده مع البنطلون أو التنورة بألون البيج، البني الداكن، الأصفر، الأسود، والجينز.




إليك هذه الفكرة حول كيفية تنسيقه مع ملابس أخرى بأسلوب عصري يلائم الشابات:

ارتديه مثلًا مع كنزة محبوكة بقبّة عالية من الصوف الأبيض السُكّري Turtleneck Knit Off White Sweater، وتنورّة ضيّقة سوداء قصيرة بحدود الركبةMidi Denim Skirt ، وحزام من الجلد الأسودMetal Buckle Belt in Black ، وانتعلي جزمة قصيرة من الجلد الأسود Squared Toe Leather Ankle Boots in Black الكل من العلامة التجارية "مانغو" Mango- مجموعة شتاء 2021. إنها فعلًا إطلالة أنيقة ومريحة!











 

 

 


الكلمات الدالة