إعلان

ميغان ماركل تعود إلى السّجّادة الحمراء... إليك تفاصيل إطلالتها التي تخطّت المئة ألف دولار

ماغي عنيد
ميغان ماركل والأمير هاري في حفل "تحيّة للحرّية"
ميغان ماركل والأمير هاري في حفل "تحيّة للحرّية"
A+ A-

بعد غياب طويل، ها هي ميغان ماركل تُطلّ برفقة الأمير هاري على السّجّادة في حفل العشاء الساهر "تحية للحرّية" Salute to Freedom الذي أقيم في متحف الشّجعان Intrepid Museum في نيويورك، وبدت فاتنة بفستانها الأحمر وتسريحة الشينيون الأنيقة.

 

A post shared by Melanated Mona Princess (@thatssosussex)

فستان ماركل الساتيني الأحمر هو من تصميم ويس غوردون Wes Gordon  لدار كارولينا هيريرا Carolina Herrera من مجموعة Pre-Fall 22، وهو مميّز بتصميمه الأنيق المؤلّف من طبقتيْن، الأولى طويلة وضيّقة، مكشوفة الكتفيْن، الصدر، الظهر، والساق، ومحدّدٌ عند الخصر، ومقرونٌ بتنّورة منفوخة. وقد تزيّنت ماركل بمجوهرات ثمينة شملت قرطيْ أذنيْن من الذهب الأبيض مرصّعيْن بالألماس Snowstorm Diamond Stud Earrings in White Gold بقيمة 7000 جنيه استرليني من دار بيركس Maison Birks، ووضعت في يدها سواراً من الذهب الأصفر Love 18ct Yellow-Gold Bracelet بقيمة 5800 جنيه استرليني من كارتييه Cartier، وسواراً من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس Diamond Tennis Bracelet Princess Diana's Heirloom كان المفضّل لدى الأميرة ديانا وغالباً ما كانت تضعه في يديها، كما وضعت خاتماً مرصّعاً بحجر كبير من الماس في يدها اليسرى يُرجّح أنه خاتم زفافها. واللافت أنها والأمير هاري زيّنا صدر زيّيهما بإكسسوار صُمّم على شكل زهرة شقائق النعمان الحمراء Lorry Poppy Pin بقيمة 9.99 جنيه استرليني. كما انتعلت مضخّة حمراء مدبّبة ومفتوحة من الخلف بكعبٍ عالٍ رفيع Samia Pointed-Toe Slingback Pumps بقيمة 895 جينيه استرليني من جوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti.

 

 

 

من الناحية الجمالية، بدت ميغان ماركل فاتنة بالمكياج الكلاسيكي الناعم بالظلال الترابيّة، والكحل المائي الأسود الذي يحدّد العين مع الماسكارا السوداء، وبودرة خدود برونزيّة على الخدّين، وأحمر شفاه بيج حيادي يغلّف الشفتيْن. أما تسريحتها الأنيقة، فاقتصرت على رفعة شعر مصقولة ومرفوعة إلى أعلى على شكل كعكة.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم