إعلان

هيفاء وهبي مبهرة بتصميم ميخائيل شمعون

ماغي عنيد
هيفاء وهبي في أحدث إطلالة
هيفاء وهبي في أحدث إطلالة
A+ A-

حلّت الفنّانة هيفاء وهبي ضيفة شرف في حفل افتتاح فندق SLS في دبي، واختارت للمناسبة زيّاً مميّزاً من تصميم اللبناني ميخائيل شمعون.

 

الإطلالة الساحرة لهيفاء وهبي جاءت بفستانٍ طويلٍ منسدلٍ ومن دون أكمام، مكشوف الصدر وعلى طول الساق، من الموسلين المطبّع بنمط جلد الحيوان في حين أن الصدر الذي جاء بنمط الـ"كورسيه" مزيّن برسومات هندسيّة. وقد أقرنته هيفاء بصندلٍ مفتوحٍ من الجلد الأسود، بكعبٍ عالٍ وتفصيل حزام رفيع يعانق الكاحل، وحملت حقيبة مخلب من الجلد الأسود من هيرميس Hermes.

 

كذلك، تزيّنت هيفاء وهبي بمجوهرات رائعة مرصّعة بالألماس والزمرّد من مجموعة "بانتير" Panthere من كارتييه Cartier شملت قلادة طويلة، وخاتماً ضخماً، وقرطيْ أذنيْن طويليْن.

أما من الناحية الجمالية، نفذّت لها خبيرة التجميل نانسي سليم مكياجاً دخانياً فوق العينيْن مع كحل مائي أسود وماسكارا سوداء، ونحتت ملامحها بواسطة البودرة البرونزيّة مع لمسة هايلايتر عند أعلى الوجنتيْن، وغلّفت شفتيْها بلون البيج الحيادي. وقد منحها مزيّن الشعر من صالون L'Atelier de Coiffure تسريحة شعر متموّجة بالنمط الغجري الذي يلائم جمالها الصارخ.

 

وخلال سهرة افتتاح الفندق الفخم، التقت هيفاء بعارضة الأزياء الشهيرة سارا سامبايو، والتقطت صوراً معها، حيث بدت سارة أنيقة جداً بفستانٍ قصير جداً بكتفٍ واحدة وكم طويل محدّد ومنفوخ عند الكتفيْن بتفصيل برّاق من المصمّم اللبناني بندي برق.

 

من إطلالات هيفاء المميّزة هذا الشهر أيضاً، اختيارها لتصميم من بالمان Balmain في جلسة تصوير خاصة بعدسة المصوّر ميشال العريّه Michel Araye، شمل "توب" بيضاء قصيرة، وتنورة طويلة مطبّعة بالرسومات، نسّقتها مع صندل أخضر نيوني بعكبٍ عالٍ وتفصيل أحزمة معقودة تغلف سطح القدميْن من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، ونظّارتيْن شمسيتيْن من علامة ميكيتا Mykita.

  
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم