إعلان

رحمة رياض بتصميم السّعودي عبدالرحمن الرميزان في مهرجان الدوحة

ماغي عنيد
الفنّانة العراقيّة رحمة رياض
الفنّانة العراقيّة رحمة رياض
A+ A-

أحيت الفنّانة العراقيّة رحمة رياض حفلاً غنائياً في مهرجان الدوحة، حيث أطلّت على الجمهور القطري بإطلالة راقيّة ومميّزة بتوقيع المصمّم السعودي عبدالرحمن الرميزان مؤسّس علامة Ramzen.

 

 

الفستان الأسود الأنيق الذي ارتدته الفنّانة رحمة رياض خلال الحفل مرقط بالمخمل الأسود ومزيّن بالترتر البرّاق، وهو مميّز بقصّة طويلة منسدلة مكشوفة الصدر على شكل حرف V، بتفصيل قبة عالية وكمّين طويلين منفوخين قليلاً. وتزيّنت رحمة بمجوهرات مرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة الملوّنة من زغيب وشركاه في قطر Zoughaib & Co-Qatar.

 

من الناحية الجمالية، وضعت خبيرة التجميل سنا @_sanaartist لمستها الفنيّة على وجه رحمة رياض، حيث ظلّلت جفونها بالنمط الدخاني مستخدمة ظلال الجفون السوداء والرمادي مع لمسة بريق فضي، وكحّلت عينيها باللون الأسود مع طبقة غنيّة من الماسكارا السوداء على الأهداب بعد لصق الرموش المستعارة. ونحتت ملامح وجهها بالبودرة البرونزيّة الدافئة، بينما غلّفت شفتيْها بلون البيج المطفأ. أما مزيّن الشعر بلال خفاجة @hairbybilal، فتوّج إطلالة رحمة بتسريحة شينيون مشدودة إلى الخلف.

 

وتجدر الإشارة إلى أن إطلالة نجمة العراق الأولى هي من تنسيق خبير المظهر سدريك حدّاد، وصورها الرائعة هي بعدسة المصوّر الفوتوغرافي زان @zan_storyteller.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم