إعلان

جينيفر لوبيز مبهرة بتصميم جورج حبيقة ومجوهرات كارتييه

ماغي عنيد
جينيفر لوبيز وبن أفليك في مهرجان البندقيّة السينمائي 2021
جينيفر لوبيز وبن أفليك في مهرجان البندقيّة السينمائي 2021
A+ A-

على مدى يومين، استوحذت جينيفر لوبيز وصديقها النجم بن أفليك على اهتمام الباباراتزي، وصحافة الموضة، والإعلام المرئي والمسموع، ومنصّات التواصل الإجتماعي، حيث تألّقت بأجمل الأزياء وأكثرها أناقة بعد أن أبهرتنا منذ أسبوعين بإطلالة مذهلة خلال عرض دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، هي المعروفة بكونها أيقونة الجمال والموضة.

 

لدى وصولها إلى البندقيّة مع بن أفليك، خطفت جينيفر الألباب بفستانها الأبيض الأنيق المولّف من الدانتيل بتفصيل ربطة معقودة حول العنق، أقرنته مع حزام رفيع من الجلد الأبيض من دار فالنتينو Maison Valentino، وحملت حقيبة يد من الجلد الكحلي اللون بنمط جلد التمساح من هيرميسHermes، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً وشفافاً بكعبٍ عالٍ. أما إطلالة بن أفليك فكانت من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana.

 
وليل أمس، سرقت جينيفر لوبيز الأضواء مرّة أخرى بفستان أبيض رائع اختاره لها خبير المظهر روب زانغاردي Rob Zangardi من مجموعة خريف 2021 للمصمّم اللبناني-العالمي جورج حبيقة، وهو بقصّة مكشوفة الصدر والساق ومن دون أكمام، تعانق الجسم وتتسّع من الأسفل بأسلوب مموّج، وبتفصيل من كريستال السواروفسكي يؤطّر أعلى الصدر. كما تزيّنت لوبيز بمجوهرات ماسيّة من كارتييه Cartier. كذلك حملت حقيبة مخلب مطبّعة بالترتر الفضّي من جوديث ليبر Judith Leiber، وانتعلت صندلاً مفتوحاً فضي اللون بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ من جيمي شو Jimmy Choo.

 

 

بدوره النجم بن أفليك لم يقلّ جاذبية وأناقة عن جاي لو، بل تأنّق ببدلة كلاسيكيّة سوداء اختارتها له خبيرة المظهر إيلاريا أوربيناتي Ilaria Urbinati من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، ونسّقتها مع قميص أبيض وعقدة عنق سوداء وحذاء من الجلد الأسود من العلامة نفسها.

 

وفي جولة لها في البندقية، بدت جينيفر لوبيز رائعة الجمال بفستان ضيّق مكشوف الظهر اختارته لها منسّقة الإطلالة Mariel Haenn من توقيع نورما كامالي Norma Kamali، وتزيّنت بمجوهرات من كارتييه Cartier، كما حملت حقيبة كتف من اللون الفضّي البرّاق.

وفي الأيام الأولى لها في البندقيّة، ارتدت لوبيز فستاناً من دون أكمام مكشوف الصدر وبقصّة واسعة بحدود الكاحل من كريستيان ديور Christian Dior، أقرنته مع نظارتيّن كبيرتين بلوني الأبيض والأسود، وانتعلت صندلاً مفتوحاً من الجلد الأبيض بكعبٍ عالٍ من جيانفيتو روسي Gianvitto Rossi.

تجدر الإشارة إلى أن صور جلسات التصوير هي بعدسة آنا كاربالوزا Ana Carballosa، وصور السّجادة الحمراء هي من باسكال لو سوغروتان Pascal Le Segretain من فريق عمل غيتي Getty، جميع إطلالاتها الجماليّة هي بتوقيع خبيرة التجميل ماري فيليبس Mary Phillips، وتسريحات شعرها بأنامل كريس أبلتون Chris Appleton، وتنسيق أظافرها من تنفيذ توم باتشيك Tom Bachik.

 

 

 

الكلمات الدالة