إعلان

كايلي جينر شبه عارية لترويج مستحضرات تجميل من توقيعها

ماغي عنيد
كايلي جينر بالذهبي
كايلي جينر بالذهبي
A+ A-

تُطلّ علينا دائماً كايلي جينر بأزياء جريئة جداً إذ أنها تحب استعراض مفاتنها، ورغم ذلك فهي تختار دائماً آخر صيحات الموضة، وتتأنّق بتصاميم مميّزة تكون السبّاقة في اقتنائها قبل أن تتوافر في الأسواق. إليكِ تفاصيل إطلالتها المثيرة للجدل والتي ألهبت قلوب متابعيها وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي التي ما زالت حتى اللحظة تتفاعل حولها.

 

 

في تفاصيل إطلالتها الذهبيّة الساخنة، اختارت كايلي في جلسة التصوير الخاصة بالحملة الإعلانيّة لترويج مجموعة المكياج الجديدة التي تحمل توقيعها الخاص، تنورة ذهبيّة محبوكة بالنمط الشبكي بقصّة معدّلة قصيرة جداً ومفتوحة من الجانب الأيمن Metal Chain Mini Skirt قيمتها 1757 دولاراً أميركياً، ونسّقتها مع حمّالة صدر بلون التنّورة Chain Bikini Top بقيمة 1657 دولاراً أميركياً كلاهما من علامة ناتاليا فدنر Natalia Fedner للألبسة ذات النمط المعدني. كما انتعلت صندلاً ذهبياً مفتوحاً بتفصيل حزامٍ جلدي يعانق الكاحل وكعبٍ عالٍ رفيعٍ جداً Gold Chain Stiletto Heels بقيمة 512 دولاراً أميركياً من علامة فرانشيسكو روسو Francesco Russo. وتزيّنت جينر بإكسسوارات ذهبيّة ضخمة جداً شملت عدداً من السلاسل والقلادات، وقرطيْ أذنين، ووضعت في إصبعها خاتماً ذهبياً كبيراً مميّز التصميم من مجوهرات Keane قيمته 290 دولاراً أميركياً.

 

 

من الناحية الجمالية، توّجت كايلي إطلالتها بتسريحة شعر ملساء منسدلة، وتألقت بمكياجٍ طغت عليه الألوان المعدنية خصوصاً الذهبيّة تماشياً مع أزيائها حيث جاءت ظلال الجفون بلون ذهبي متوهّج والكحل على العينين بالنمط الغرافيكي، أما الشفتيْن فجرى تلوينهما بالبيج الحيادي بعد نحت ملامح الوجه بالبودرة البرونزيّة.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن حفل إطلالق مجموعة مساحيق التجميل الجديدة المطعمّة بالذهب من 24 قيراطاً وتحمل توقيع كايلي جينر، تزامن مع عيد ميلادها الـ 24، والمجموعة الجديدة تضم مستحضرات رائعة ومتكاملة من الظلال الأكثر رواجاً والتي ترغبها كل النساء من فئات عمرية مختلفة.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم