إعلان

مايا دياب وأحدث إطلالاتها المذهلة

ماغي عنيد
مايا دياب المتجدّدة
مايا دياب المتجدّدة
A+ A-

تألّقت مايا دياب بإطلالات مذهلة في الفترة الأخيرة لترويج حفلها الغنائي وألبومها الجديد، وفي كل إطلالة اختارت مايا تسريحات شعر مختلفة وأزياءً جريئة تحاكي موضة العصر من أشهر الماركات العالميّة، إليكِ تفاصيلها.

 

 

في إحدى إطلالاتها المبهرة والتي اعتمدت فيها الشعر البلاتيني، ارتدت مايا دياب سروالاً من الجلد العاجي مع "توب" بنمط الـ"كورسيه" أي مشدّ الخصر المقرون بـ "بوليرو" ذات أكمام طويلة وتفصيل الريش الأبيض المقصوص على الليزر بنمط ثلاثي الأبعاد من جان لويس ساباجي Jean-Louis Sabaji، وانتعلت مضخّة مدبّبة من الجلد الأبيض اللمّاع من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

 

 

في إطلالة صيفيّة، بدت دياب فاتنة بالفستان العاجي الطويل الذي اختارته من بات بو PatBo، وهو بقصّة مريحة وأكمام طويلة من القماش الشبكي الشفّاف، مكشوف الصدر والجانبين بتفصيل إكسسوار بنيّ عند الخصر، وزيّنت عنقها بسلاسل طويلة.

 

 

 

وخلال جلسة التصوير نفسها بجانب حوض السباحة، تألقت مايا دياب بفستان محبوك ضيّق طويل باللون الأصفر الخردلي بكتف واحدة ومكشوفٌ عند الخصر من برونكس أند بانكو Bronx and Banco، أقرنته مع إكسسوار على شكل حزام رفيع يعانق الخصر، ووضعت قرطيْن كبيريْن في أذنيْها من النمط البوهيمي، وانتعلت صندلاً أسود بتفصيل الشراشيب الفضيّة.

 

 
 

وفي إحدى إطلالاتها الصاخبة في الفيديو المصوّر لأغنية "أحلى كلام"، ارتدت دياب سروالاً من الجلد الأسود يعانق الساقين من أتسوكو كودو Atsuko Kudo، أقرنته مع "بودي" من دون أكمام مكشوف الصدر بنمط جلد الفهد من لاكان سميث LaQuan Smith.

 
 
 

وفي الفيديو المصوّر نفسه، تأنقّت دياب بفستان طويل وضيّق ذهبي لمّاع بقصّة "هالتر" التي تكشف الكتفيْن وقبة سوداء عالية من جان لويس ساباجي Jean-Louis Sabaji، أقرنته بقناع للعينين من الدانتيل الأسود والذهبي.

 

 

 

أيضاً من الفيديو المصوّر لأغنية "أحلى كلام"، اختارت مايا دياب سرولاً يعانق الجسم مع "توب" مكمّلة له بلون البيج المطبّع برسومات الهلال من علامة Marine Serre، وأقرنتهما بسترة طويلة زرقاء زاهية بتفصيل برّاق من الأزرق الداكن.

 

 

وفي إحدى صورها الخاصة، بدت دياب جذّابة بفستان قصير جداً من دون أكمام، مكشوف الصدر مع قبّة هدلة، والظهر بأسلوب متشابك، من القماش البني-البرونزي الوامض، ومزيّن بإكسسوار ذهبي منحوت على شكل رأس ميدوسا من علامة فرساتشي Versace.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم