إعلان

ريهانا أجرأ الحوامل مواكبة للموضة وهذه إطلالاتها بالأسماء والأرقام (فيديو)

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
ريهانا وموضة الحوامل
ريهانا وموضة الحوامل
A+ A-

ريهانا ليست فقط وجهاً جميلاً، أو اسماً له وقعه في عالم الشهرة كمغنيّة وممثلّة، وإنما هي أيضاً سيّدة أعمال ناجحة جداً، إذ إن مستحضرات التجميلFenty Beauty والعناية بالبشرة Fenty Skin، والعطور Fenty Parfum والملابس الداخليّة SavageXFenty التي تصمّمها، تلقى رواجاً مذهلاً حول العالم. كما باتت ريهانا الفخورة بحملها من أشهر النساء الحوامل الجريئات والمواكبات للموضة لدرجة أنه تمّ نحت تمثال من الرخام تكريماً لها يُجسد حملها في متحف متروبوليتان للفنون The Metropolitan Museum of Art.

 

 

A post shared by badgalriri (@badgalriri)

 

في أحدث جلسة تصوير لها للإعلان عن توسّع انتشار مستحضراتها في القارة الأفريقيّة، بدت ريري فاتنة باللون الأبيض حيث اختارت "توب" بقبّة عالية ومكشوفة الكتفيْن من علامة Thebe Magugu الأفريقيّة. ووضعت على رأسها عمامة بيضاء بالنمط الأفريقي.

 

 

وتمّ رصد إحدى إطلالاتها المذهلة حديثاً وهي تصل مطعم جورجيو بالدي في سانتا مونيكا مرتديّة زيّاً شبكياً من الكريستال جريئاً جداً من Miumiu للألبسة الجاهزة من مجموعة خريف وشتاء 2022، أقرنته مع سلسلة مصمّمة على شكل حمّالة صدر مرصّعة بالألماس Sophia Diamond Bra بقيمة 36.250$ من مصمّمة المجوهرات Jacquie Aiche، كما حملت حقيبة يدّ مطعّمة بحبّات الكريستال البرّاقة Crystal Hourglass Tote Bag بقيمة 5.500$ من Balenciaga، وانتعلت صندلاً فضي اللون مزيّن بأحجار السواروفسكي Just Queen Embellished Sandals  من Louboutin بقيمة 1.295$.

 

 

أثناء تصويرها فيديو لترويج مستحضرات العناية بالبشرة من علامتها التجاريّة Fenty Skin، ارتدت ريهانا ملابس داخلية باللون الأزرق التركوازي شملت حمّالة صدر بقيمة 54.954 وسروالاً قصيراً بقيمة 27.45$ من الساتان، كلاهما من علامة SavageXFenty، ووضعت سواراً في معصمها صمّم خصيصاً لها من Briony Raymond NY، كما زيّنت عنقها بعقد من الذهب والألماس من Patcharavipa قيمته 25.560 جنيهاً استرلينياً، وطوق ثانٍ Dragon Clasp Necklace  نسّقته معه من Suegragg.

 

 

من إطلالاتها الجميلة التي رُصدت لها وهي تغادر مطعمها المفضّل جورجيو بالدي في سانتا مونيكا، تألّقت ريري بفستان محبوك قصير جداً باللون الرمّاني وتفصيل الريش الأخضر الزاهي Feather-Trim Knitted Mini Dress من Saint Laurent بقيمة 2.290$، وحملت حقيبة مخلب من نمط ولون ريش فستانها Feathered Clutch Bag من Dries Van Noten بقيمة 1.295$، كما انتعلت مضخّة مدبّبة من الجلد الأخضر Heeled Pointed-Toe Pumps منThe Attico بقيمة 618$.

 

 

منذ أربعة أيام، تمّ رصد إطلالة ريهانا مع آساب بفستان Vintage من الحرير الأسود مطبّع بالورود الحمراء من Dior وتصميم جون غاليانو، أقرنته مع وشاح أحمر كبير بتفصيل الريش من Maison Margiela، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ "Paloma" Leather Stiletto Sandals من Manolo Blahnik قيمته 745$.

 

 

 

 

من إطلالتها الجريئة جداً، اختيارها فستاناً أسودَ قصيراً جداً مكشوف الصدر والبطن والساق بتفصيل الخيوط المتشابكة "Coco" Black Mini Dress  من Dundas  بقيمة 1,190 يورو، أقرنته مع حقيبة من الجلد الأسود Mini Rhinestone Saddle Bag من Dior بقيمة 2,700 يورو، وانتعلت صندلاً من الجلد المعدني Metallic Padlock Sandals من Tom Ford قيمته 1,190$، وتزيّنت بسلسلتها المفضّلة التي تضعها في معظم الأوقات والمصمّمة على شكل حمّالة صدر مرصّعة بالألماس Sophia Diamond Bra بقيمة 36,250$ من مصمّمة المجوهرات Jacquie Aiche.

 

 

 

في إحدى الليالي الساهرة غرب هوليوود،  وبعد أن قامت بالتبضّع لمولودها المنتظر، ارتدت ريهانا قميصاً وردياً مطعّماً بالكريستال Crystal-Embellissed Shirt من Alexander Wang NY بقيمة 721$، نسّقته فوق سروالٍ من الحرير باللون الأبيض السّكّري مع نظّارتيْن سوداويْن Slate Gray Lenses Runway Sunglasses بقيمة 310 يورو من Prada، وحملت حقيبة يدّ مطعّمة بحبّات الكريستال البرّاقة Crystal Hourglass Tote Bag بقيمة 5,500$ من Balenciaga، كما انتعلت صندلاً بتفصيل الريش الوردي LA 16 Mules من Saint Laurent بقيمة 1,195$، نسّقته مع جوارب من الصوف الفضي اللمّاع Wool Stay-up Sockings بقيمة 2,150$ من Miu Miu، وزيّنت أذنيها بقرطيْن ماسييْن "Posey "Extra-Large Diamond Earrings بقيمة 34,200$ من Briony Raymond NY.

 

 

 

ومن إطلالاتها العصرية والعملية في لوس أنجلس، اختارت ريهانا تنورة طويلة Rib-Knit Maxi Skirt محبوكة بقيمة 1,390$ و"توب" قصيرة Rib-Knit Crop Top مكمّلة لها بقيمة 990$، كلاهما باللون الأزرق الداكن من Maison Alaia، نسقتهما مع حقيبة مطبعّة بالزخرفات الملوّنة Blue Camouflage Saddle Bag بقيمة 2,295$ من Dior، وانتعلت حذاءً رياضياً "Samba" Classic Shoes بقيمة 62$ من Adidas، كما اعتمرت قبعة Vintage Trucker Hat من LAFD. 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم