إعلان

بياتريتشي بروسكو تشغل العالم بفستان من تصميم اللبناني جان لويس صبجي

ماغي عنيد
بياتريتشي بروسكو بتصميم جان لويس صبجي
بياتريتشي بروسكو بتصميم جان لويس صبجي
A+ A-

ما إن أطلّت عارضة الأزياء الإيطالية بياتريتشي بروسكو للمرّة الأولى على السّجادة الحمراء لفيلم "Les Choses Humaines" حتى تحوّلت كل الأنظار وعدسات التصوير إليها حتى أنها احتلت العناوين الرئيسيّة في نشرة أخبار التلفزيون الرّسمي الإيطالي "راي أونو" RAI Uno والسبّب لم يكن جمالها الطبيعي وجاذبيّة حضورها، بل كان فستانها المميّز الذي اختاره لها خبير المظهر الشهير ماركو دي لوتشيا Marco De Lucia من توقيع المصمّم اللبناني جان لويس صبجي Jean- Louis Sabaji.

الفستان الأبيض الذي جذب الانتباه هو من مجموعة الكوتور للمصمّم المبدع جان لويس صبجي Jean- Louis Sabaji، وهو موّلف من نسيج شفّاف مطعّم بالكامل بالترتر البرّاق، ومزيّن بالريش الأبيض. أما قصّته فهي بنمط "بودي" من دون أكمام وينسدل منه النسيج الشفاف في شكل يعانق الجسم ليلامس الأرض، كما أن الفستان مقرون برداء طويل جداً مزيّن بأكمله بالريش الأبيض. وانتعلت بياتريتشي معه حذاء بكعبٍ عالٍ، وزيّنت أذنيها بقرطيْن مرصّعيْن بالألماس وحجر متوسط الحجم من الصفير من مجوهرات شوبار Chopard.

 

من الناحيّة الجماليّة، بدت العارضة الإيطالية فاتنة بقصّة شعرها القصيرة، حيث منحها مزيّن الشعر وخبير التجميل غايتانو باني Gaetano Pane من صالون @cotrilspa تسريحة مبللة Wet Look مرفوعة إلى الخلف مع بعض الخصلات الرفيعة تغطي أعلى جبينها بأسلوب فنّي، كما أبرز ملامح وجهها الجميل بمكياج خفيف، شمل الظلال البرونزية الوامضة فوق العينين مع ماسكارا سوداء لصقل الرموش، وبودرة برونزيّة على الخديّن مع لمسة هايلايتر، وغلّف شفتيها بلون حيادي ذات تأثير صدفي. 

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم