إعلان

الإيرانية فرنوش حميديان بتوقيع المصمّمة السعودية إيمان العجلان

ماغي عنيد
العارضة الإيرانيّة فرنوش حميديان
العارضة الإيرانيّة فرنوش حميديان
A+ A-

بدت عارضة الأزياء الإيرانيّة فرنوش حميديان فاتنة على السّجادة الحمراء في مهرجان البندقيّة السينمائي 2021، حيث تألّقت بفستانيْن مميّزيْن بتوقيع مصمّمة الأزياء السعودية المبدعة إيمان العجلان.

 

الفستان الأول الذي تألّقت به عارضة الأزياء الإيرانيّة فرنوش حميديان باللون الوردي النضر مكشوف البطن والظهر، والكتفين بنمط  "هالتر"، ومميّز بقصّة طويلة منسدلة تلامس الأرض، كما يُزيّن العنق تفصيل مزموم. وقد أقرنته فرنوش بحقيبة مخلب من اللون نفسه، وصندل بكعبٍ عالٍ كلاهما من علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس والزمرّد من حسن زاده @hassanzadeh_jewelry.

 

من الناحية الجماليّة، جاءت تسريحة حميديان بنمط شينيون ريترو مع غرّة جانبيّة مموّجة، أما مكياجها فطغت عليه ألوان البرغندي والوردي على العينين مع أحمر شفاه بلون البيج الوردي الفاتح.

 

في إطلالة أخرى لا تقلّ جمالاً وأناقة عن الأولى، وأيضاً من تصميم إيمان العجلان، بدت فرنوش فاتنة بفستان مزيّن بتلات الورود الملوّنة بدرجات الباستيل ومنها الأزرق، الأصفر، والوردي مكشوف الكتفيْن وبقصّة طويلة واسعة ومنفوخة، وتفصيل الأربطة المتشابكة من الخلف، أقرنته مع مجوهرات من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس من حسن زاده  @hassanzadeh_jewelry شملت قرطيْن طويلين وخاتماً. أما مكياجها، فجاء بالنمط الدخاني بمزيج من ظلال الجفون بألوان البرغندي، الوردي، والبرونزي على العينين مع كحل أسود وماسكارا سوداء، وبودرة خدود وردية مع أحمر شفاه وردي زاهٍ، كما توّجت إطلالتها بتسريحة شينيون مشدودة إلى أعلى ومشبوكة على شكل كعكة، وجعلت بعض خصل الشعر القصيرة والمفتولة تنسدل على وجهها من الجانبيْن والسالفيْن.

 

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم