إعلان

مهرجان كان السّينمائي ينافس منصّات عروض الأزياء

ماغي عنيد
إطلالات المشاهير في مهرجان كان 2021
إطلالات المشاهير في مهرجان كان 2021
A+ A-

إذا كنت تفتّشين عن مفاتيح الموضة فما عليك سوى رصد إطلالات المشاهير في مهرجان كان السينمائي، حيث الأضواء مسلّطة على نجوم السينما والجميلات المؤثرّات في عالم الأناقة والجمال.

الإطلالات الرائعة تتنوّع وتتبدّل كل يوم بين ما يتلاءم مع أجواء النهار، وحفلات العشاء والسّهرات التي تقيمها دور الأزياء والمجوهرات، وعروض الأفلام المسائيّة.

 

 

تينا كوناكي

إطلالة عارضة الأزياء الفرنسيّة تينا كوناكي كانت الأكثر تميّزاً، إذ تأنقّت  بتنورة طويلة من اللون الأرجواني مع قميص بنفسجي منفوخ الأكمام ومقرون بغطاء للرأس، ويعانقه حول الخصر حزام أحمر معقود بنمط الفراشة وينسدل على نحو التنورة من دار فالينتيو للخياطة الراقية Maison Valentino، وتزيّنت بمجوهرات ماسية من ميسيكا Messika Jewelry.

 

ماغي جيلنهال

اتسمت إطلالة النجمة وإحدى أعضاء لجنة التحكيم ماغي جيلنهال بالأناقة والرقي من خلال فستان أحمر مكشوف الكتفيْن ومفتوح بين الصدر، وهو بقصّة طويلة منسدلة بتفصيل الثنيات الصغيرة من فرساتشي، أقرنته بمجوهرات ماسيّة من شوبار Chopard، شملت عقداً وقرط أذن واحد دائري الشكل.

فيرجيني إفيرا

الممثلة فيرجيني إفيرا بدت ساحرة بفستان من الحرير بدون أكمام ومكشوف الصدر، وهو بقصّة طويلة منسدل بتفصيل الثنيات، ومقرون برداء كتف بطوله، وحزام رفيع مفتول من القماش نفسه يعانق الخصر من كريستيان ديور للخياطة الراقية، أقرنته بعقد وسوار يد من الذهب المرصّع بالماس والياقوت والزمرّد من كارتييه Cartier.

 

كيارا فيراغاني

مدوّنة الموضة وسيّدة الأعمال الإيطالية الأكثر شهرة (24 مليون متابع على إنستغرام) كيارا فيراغاني والتي باتت سفيرة لأكثر من ماركة عالميّة، من بينها بوس Boss وبانتين Panthene، بدت مذهلة بالفستان الأخضر النيوني المكشوف الكتفيْن من جيامباتيستا فالي

Giambattista Valli، وهو فستان من الموسلين، منسدل وطويل بتفصيل الثنيات مع حزامٍ فضي يعانق الخصر، مطرّز بالأزهار الفضيّة، ومقرونٌ بذيل طويل.

 

مايفا كوك

عارضة الأزياء وملكة جمال فرنسا لعام 2018 مايفا كوك، اختارت التأنق بفستان لافت من المصمّم اللبناني - العالمي زياد نكد، وهو أزرق شفاف بكتف واحد، مطرّزٌ بالترتر والخرز، ومقرونٌ بطرحة من النمط نفسه. ولإتمام الإطلالة، تزيّنت مايفا بقرطيْن من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، وانتعلت صندلاً حيادي اللون مفتوحاً وبمنصّة ضخمة وعالية.

 

إيزابيل غولار

جاءت إطلالة العارضة العالميّة إيزابيل غولار مبهرة بفستان أبيض بكتف واحد، بقصّة طويلة تعانق الجسم ومكشوفة عند الجانب الأيسر ومطرّز بالفضّي من الجانب نفسه، ومفتوح من الخلف بشكل يكشف أعلى الساق من علامة إيترو Etro، أقرنته مع حلي من الذهب الأبيض، وصندلٍ مفتوحٍ بكعبٍ عالٍ.

 

 

آنيا روبيك

العارضة البولنديّة آنيا روبيك، تأنقّت بفستان أسود ضيّق طويل بكتف واحدة مكشوف عند الجانب الأيمن وعلى طول الساق من سان لوران Saint Laurent، أقرنته بصندل أسود مفتوح بكعبٍ عالٍ، وتزيّنت بمجوهرات فاخرة من الماس.

 

 

أبيجيل برسلين

اختارت الممثّلة الشابة أبيجيل برسلين فستاناً أنيقاً مكشوف الكتفيْن باللون الأخضر المنعش من علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، وهو بقصّة طويلة تعانق الجسم مفتوحة على طول الساق من الجانب الأيمن، ومطرّز عند أعلى الصدر وعلى طول فتحة الساق، ومقرون بذل طويل. كذلك، انتعلت أبيجيل حذاءً من العلامة نفسها، وتزيّنت بقرطيْن كبيريْن مرصّعيْن بالماس والزمرّد من شوبار Chopard.

 

هالي لو ريتشاردسون

أطلّت الممثّلة الأميركيّة هالي لو ريتشاردسون بفستان أبيض ضيّق طويل ومكشوف الكتفيّن بتفصيل الكشاكش من علامة رودارت Rodarte، أقرنته بإكسسوار للشعر من الأزهار الوردية والحمراء، وحملت حقيبة يد بيضاء مطرّزة، وتزيّنت بمجوهرات من إيرين نويورث Irene Neuwirth.

 

 

سبايك لي وزوجته طونيا لويس لي

رئيس لجنة التحكيم في مهرجان كان سبايك لي وزوجته طونيا لويس لي تأنقا بأزياء من لويس فيتون Louis Vuitton حيث اختار الممثل طقماً أسودَ اللون بأزرار برتقالية، واختارت زوجته فستاناً طويلاً بدون أكمام من اللون البرتقالي مكشوف الصدر، وتزيّنت بمجوهرات من الماس.

 

 

جوش أوكونور

بدا الممثل جوش أوكونور أنيقاً بالبدلة الوردية الزاهية التي اختارها من لويفي Loewe، ونسّقها مع قميص أبيض، وقلادة من الذهب الأبيض مرصعّة بالأحجار الخضراء بتصميم حبّات البازيلاء.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم