إعلان

ميريام فارس مبهرة بتوقيع آدن فاشين وجلسة تصوير رائعة

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
الفنّانة المتجدّدة ميريام فارس
الفنّانة المتجدّدة ميريام فارس
A+ A-
أطلّت الفنّانة اللبنانيّة ميريام فارس بتصميم لافت من آدن فاشين Aden Fashion خلال إحيائها حفل زفاف في قطر لإحدى العائلات الكريمة، وهي من تنسيق خبير المظهر خليل الزين.

 


الفستان الذي ارتدته ميريام من الخياطة الراقيّة جاء بلوني الكحلي المتوسط والداكن، وهو بكتف واحدة وكمّ طويل منفوخ، بقصّة طويلة محدّدة الخصر بتفصيل عقدة وبتنّورة منفوخة مكشوفة الساق. وقد تزيّنت ميريام بطقم كامل من المجوهرات المرصّعة بالألماس والصفير الأزرق من الفردان Alfadan Jewellery. كذلك، انتعلت ميريام مضخّة سوداء مدبّبة بكعبٍ عالٍ أقرنتها مع جوارب نسائيّة سوداء مطّاطة. 
 
 
 
 
 
في جلسة تصوير ثانية من تنسيق خبير المظهر خليل الزين، تأنّقت ميريام فارس بطقمٍ أحمر مطبّع بالمربّعات الرائجة جداً، شمل سروالاً بقصّة مريحة، وسترة من النمط الكلاسيكي، مقرونين مع توب بيضاء بقبّة عالية من ألكسندر فوتييهAlexandre Vauthier .
 
 

 
أما أحدث إطلالة لميريام فكانت عصرية ومريحة، حيث اختارت سروالاً أبيض بقصّة مريحة مع توب بيضاء، وسترة كلاسيكيّة مزدوجة الصدر باللون الأزرق التركوازي بتفصيل أزرار كبيرة وجيبيْن Double Breasted Blazer من بالمان Balmain بقيمة 2,306$، نسّقتها مع نظّارتيْن شمسيتيْن وقبعة من القش، وحملت حقيبة كتف كبيرة بلون سترتها مطبّعة بالأحرف الرمزيّة لدار فندي Fendy الإيطاليّة العريقةFF Vertigo Print Glazed Canvas Tote Bag قيمتها 3,093$، كما تزيّنت بمجموعة من المجوهرات شملت عدداً من أساور كارتييه Cartier تخطّت قيمتها العشرين ألف دولاراً أميركياً، ووضعت حول عنقها طوقاً من نمط السلسال الحلقي، وانتعلت حذاء رياضياً مريحاً أبيض اللون بتفصيل شرائط ورديّة.
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم