إعلان

أظافرك تعبّر عن المشاعر التي يفيض بها قلبك... هل أنت مستعدّة للإبداع؟

ماغي عنيد
أظافرك في عيد الحب انعكاس لمشاعرك
أظافرك في عيد الحب انعكاس لمشاعرك
A+ A-

لا تكتمل أناقة المرأة إلا من خلال صقل أظافر يديها بأسلوب جذّاب يتناسق مع شكل وطول أظافرها، ويحاكي خطوط الموضة الرائجة. فتجميل الأظافر اليوم لم يعد يقتصر فقط على تلوينها بطلاء جذّاب، بل بات فناً قائماً بحدّ ذاته، والأفكار المبدعة في تلوين، وتزيين الأظافر لا تُعدّ ولا تُحصى لدرجة أنها تخطّت ماكياج الوجه بأشواط، وأكبر دليل على ذلك هو الـ"هاشتاغز" الخاصة بالأظافر على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد الإعجاب التي يحصدها كل فيديو، أو "تيك توك"، أو صورة يتمّ نشرها على "الإنستغرام، تويتر، أو يوتيوب".

 

 

 

الوردي 

هذا العام، يحتل الطلاء الوردي - الصدفي المرتبة الأولى بين الألوان المخصّصة لتزيين الأظافر خصوصاً في عيد فالنتاين بخلاف ما كان رائجاً في السنوات الماضية. وهناك أنماط مختلفة لتطبيق هذا اللون الأنثوي والرومانسي الناعم. 

قومي مثلاً بتلوين ثلاثة أظافر باللون الوردي - الصدفي البرّاق، وظفر الوسطى بالوردي الشفّاف، وزيّني ظفر البنصر بالقلوب الوردية الزاهية. إذا كنت تحبّين تزيين أظافرك بالرسومات ولكنك غير محترفة، بإمكانك شراء لصقات مزيّنة جاهزة، وإلصاقها على أظافرك، ثمّ تغليفها بطبقة من الطلاء الشفّاف. 

 

 

وإذا كنت تتقنين الرسم، لوّني أظافرك بالطلاء الوردي الزاهي، ثمّ ارسمي عليها قلوباً بيضاء أو فضّية، أو اكتفي بالرسم على ظفر واحد باللون الفضّي البرّاق. بإمكانك أيضاً، شراء قلوب صغيرة مخصّصة لتزيين الأظافر ولصقها بأسلوبك الخاص.

 
 
 

الوردي الزاهي مع الأسود

الوردي الزاهي من أجمل الألوان على الأظافر لأنه يلائم كل ألوان البشرة، ويبدو رائعاً عند إقرانه باللون الأسود. يمكنك مثلاً طلي ظفرين باللون الأبيض والأظافر الباقية بالوردي الزاهي، والرسم عليها باللون الأسود. أو إطلي الأظافر باللون الزهري المطفأ، وانجزي رسومات مختلفة على كل ظفر باللون الأسود تعبّر عن الحب. 

 

 
 

إذا كان شكل الأظافر بيضاوي، اختاري تطبيق اللون بأسلوب المانيكور الفرنسي من خلال طلي كامل الظفر باللون الوردي، وتلوين أطرافها باللون الأسود، ثمّ تلوين منبت الأظافر برسوم القلوب السوداء، ولا تنسي وضع طبقة من الطلاء الشفاف اللامع كلمسة نهائية.

 

 

مع الأظافر المربّعة الأطراف، اختاري الطلاء المطفأ باللون الأسود لكل الأظافر عدا ظفر البنصر، واطليه باللون الوردي الزاهي، ثمّ زيّنيه برسمة قلب أسود.

 

 

بغض النظر عن شكل أظافرك، يمكنك تلوينها باللون الوردي الزاهي، ولصق حبيبات ماسيّة برّاقة، ولصق قلب أسود على ظفر الوسطى مع تزيين ظفر البنصر بكلمة "حب" باللون الأسود مع قلب أحمر.

 

 

نمط القلوب

إنه عيد الحب ومن الطبيعي أن تسيطر القلوب على نمط تزيين الأظافر. سواء كانت أظافرك مصقولة بالنمط المربّع أو الـ"ستيليتو" أي المدبّب يمكنك تزيينها برسومات مختلفة من القلوب كما تلاحظين بالصور التالية. لكن تذكّري، أن هذا النمط من التزيين لا يلائم إلا الأظافر الطويلة جداً.

 

 

 

بين البنفسجي والحيادي

اللون البنفسجي بدرجاته المختلفة سواء كانت زاهية، أو تميل إلى الرمادي والحيادي تبدو رائعة مع رسومات القلوب بالأنماط المختلفة. اخترنا لك باقة من الصور لكي تستوحي منها بعض الأفكار المبدعة.