إعلان

مايلي سايرس وأجرأ إطلالات الموسم بالقصّات والألوان ومجوهرات تخطّت 53 ألف دولار أميركي

ماغي عنيد
مايلي سايرس تتبنى صيحات الموسم الجريئة
مايلي سايرس تتبنى صيحات الموسم الجريئة
A+ A-

تميل المغنيّة والممثّلة الأميركية مايلي سايرس إلى لفت الأنظار باختيار إطلالاتها الجريئة جداً والمثيرة للجدل في معظم الأحيان سواء في حياتها الخاصة أو خلال حفلاتها الموسيقيّة، وهي رغم تبدّل أسلوبها جذرياً بين سن المراهقة وسن النضوج إلا أنها ما زالت محبوبة من الجيل الجديد وملهمة للشابات. إليكِ أحدث إطلالات مايلي التي اختارت معظمها من تصاميم ربيع وصيف 2022 القادميْن من أشهر الماركات العالميّة وهي حتماً مختارة من أكثر الصيحات رواجاً.

 

الترتر وأحجار الكريستال

اختار خبير المظهر برادلي كينيث للنجمة الشابة الظهور على خشبة المسرح معتمدة نمط حمّالة الصدر باللون الأزرق البرّاق مع تنّورة قصيرة جداً مطرّزة بالخرز الملوّن، الترتر، والأحجار البلّوريّة مقرونة مع "بوليرو" ضخمة من الريش الملّون من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، وزيّنت أذنيها بقرطيْن مرصّعيْن بالألماس، كما انتعلت صندلاً فضي اللون بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ من روجيه فيفيه Roger Vivier.

 

 

البدلة الموحّدة

لا تزال موضة البدلة الموحّدة رائجة هذا الموسم، وقد تألقت مايلي سايرس بـ "جمبسوت" بلون الأحمر النابض، بكتف واحدة ومكشوفة عند الصدر، وقد أقرنتها بسترة كلاسيكيّة من النسيج واللون نفسه من علامة سان لوران Saint Laurent، وانتعلت مضخّة مدبّبة بكعبٍ عالٍ حمراء من الأمام وشفّافة من الجانبيْن.

 

 

الفضي

هذا الموسم سنشهد سيطرة اللون الفضي والقصّات الجريئة والقصيرة، لذا اختار خبير المظهر برادلي كينيث لسايرس تنّورة قصيرة جداً مع توب من النمط المقطّع باللون الفضي من أكنا ستور AKNA Store، منتعلةً صندلاً فضياً مفتوحاً وبكعبٍ عالٍ.

 

 

مزيج الأحمر والفوشيا والريش

في هذه الإطلالة بدت مايلي فاتنة من خلال فستان أحمر شفّاف مكشوف الصدر وبتفصيل الثنيات الصغيرة والريش، وهو مقرون بغطاء للكتفيْن من الريش أيضاً بلون الفوشيا النابض من غوتشي Gucci لربيع وصيف 2022، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس كما انتعلت حذاء فضي اللون.

 

 

الأسود

في إطلالة لافتة، اختارها خبير المظهر من موغلر Mugler، بدت مايلي جذّابة باللون الأسود، وهو فستان قصير جداً يعانق الجسم، مكشوف الكتفيْن والظهر بنمط "هالتر" ومزيّن بسلاسل ذهبيّة طويلة، وانتعلت جزمة من الجلد الأسود طويلة بحدود الركبة.

 

 

الشراشيب

ما زالت الشراريب من الأنماط الرائجة خصوصاً في السّهرات، وهنا جاءت إطلالة سايرس مبهرة باللون الفضي، حيث ارتدت "جمبسوت" من دون كميْن، مكشوفة الصدر، وبتفصيل الشراشيب على شكل طبقات، وهي محدّدة عند الخصر بحزام مشبوك بإكسسوار ضخم مزخرف من أتولييه فرساتشي Atelier Versace.

 

 

النمط المقطّع والمكشوف

ولعل أجمل إطلالة لها والأكثر جرأة جاءت بفستان أخضر زاهٍ يكشف أجزاء مختلفة من الجسم ويعتبر من أكثر الأنماط رواجاً لهذا الموسم Jamilla Gown من حيث اللون والتصميم من برونكس أند بانكو Bronx and Banco بقيمة 1200$، أقرنته مع صندل ذهبي برّاق بتفصيل يعانق الكاحل Cleo High-Heel Sandals بقيمة 1494$ من رينيه كاوفيلا Rene Caovilla، وتزيّنت بمجموعة من المجوهرات من الذهب المرصّع بالألماس من Hammerman Brothers وCarlo Weingrill تخطت قيمتها 53.300$.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم