إعلان

بلقيس فتحي بإطلالة جديدة تعكس حبّها للحياة وهذا سرّها

ماغي عنيد
بلقيس فتحي في جلسة تصوير مميّزة
بلقيس فتحي في جلسة تصوير مميّزة
A+ A-

غالباً ما نرىبلقيس تتألق بأساليب مختلفة من خلال نمط الأزياء الذي تختاره، لأنها تكره الرتابةوتميل إلى التجدّد دائماً في المناسبات أو حتى في الأغاني المصوّرة. فنجدها تارةبأزياء عصرية تحاكي موضة الموسم، وطوراً بأزياء تراثيّة، وأحياناً تختار النمطالرومانسي أو الخيالي المستوحى من القصص الخرافية … ولكن ما يجمع بين أنماطهاالمختلفة أنها أنيقة جداً ومن أفخر الماركات وأشهر المصمّمين العرب والعالميين.

 

 

 

الإطلالةالمميّزة التي ظهرت بها الفنّانة بلقيس فتحي، في أحدث جلسة تصوير بعدسة المصوّرالفوتوغرافي المحترف جورج صليبا وتنسيق@maconsultancy.ae هي بتوقيع المصمّم اللبناني-العالمي جورج حبيقة،وتشمل تنورة طويلة ومنفوخة مطبّعة بالورود الملوّنة التي تعكس بهجة الحياة، أُقرنت بسترة كلاسيكيّة مكمّلة لها ذات ياقة عريضة، تؤطّرها أحجار بلّورية برّاقةومطرّزة بالخرز الطويل الملوّن، وتوب بلون الأصفر الخردلي النابض. كما زيّنت بلقيسأذنيْها بقرطيْن ذهبييْن طويليْن مرصّعيْن بالألماس ينتهيان بحبّة لؤلؤ كبيرة.ووضعت خاتماً كبيراً في إصبع يدها اليسرى مرصّعاً بحجر كريم أصفر اللون، وفي اليدالأخرى خاتماً يتوسطه حجر من لونيْن مختلفيْن.

 

 

من الناحيةالجمالية، اتبع خبير التجميل داني كامل أسلوباً مبتكراً في تطبيق ظلال الجفون علىعيني بلقيس، مستخدماً مزيجاً من الظلال البرونزيّة بدرجات مختلفة ولمسة من الظلالبني الدافئ فوق الجفن المتحرّك وجذور الرموش السفلية، وحرص على مدّ ظلال الجفونخارج حدود العين في شكل موازٍ لطرف الحاجب الخارجي مع كحل مائي أسود رفيع جداً.بعدها، وضع لمسة ظلال مضيئة عند زاوية العين الداخليّة، وألصق الرموش المستعارة،ثمّ غلّفها بالماسكارا السوداء، ونحت ملامح الفنّانة بواسطة البودرة البرونزيّةالدافئة، كما غلّف شفتيْها بلون بيج وردي لمّاع بعد تحديدهما بقلم الكونتور بلونالبيج الداكن. أما مزيّن الشعرفيكتوركيروز فمنح بلقيس تسريحة شينيون راقية مع غرّة منسدلة من جانبي الوجه.

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم