إعلان

أحدث قصّات الشعر للرجال... بحسب صالون Chivalry في دبي

المصدر: النهار العربي
نانسي بحمد
صالون Chivalry.
صالون Chivalry.
A+ A-
نتحدث دائماً عن الصيحات النسائية من دون توقف! ولكن ماذا عن القصّات الرائجة والأساسية للرجال؟ 
 
يعتقد الكثيرون أن القصات الرجالية هي الأكثر سهولة، إلا أنها تحتاج الكثير من الدقة والتفاصيل للحصول على القصة المناسبة لشكل الوجه وتفاصيله. من هذا المنطلق قابلنا مزيّن الشعر مراد الذي يعمل في صالون Chivalry في دبي، لصاحبه سيد الأعمال والمخرج مصطفي عبّاس، والذي يزوره المشاهير والشخصيات البارزة في المجتمع، للتحدث عن أبرز الصيحات الرائجة والتفاصيل الضروري اتباعها للحصول على قصة الشعر المناسبة.
 
 
- ما هي أبرز القصات الرجالية الرائجة لهذا الموسم؟
 
عادةً نقدم جميع القصات بحسب رغبة الزبون، إلا أننا نعطي النصائح ونطلع جميع عملائنا بالقصات الرائجة والتي تناسب شكل وجههم. لهذا الموسم، شاهدنا كثيراً بعداً عن الشعر الطويل، إذ يُحبذ الرجال اعتماد الشعر القصير بقصّة السبايكي مثلاً، وهو تدريج من الأطراف، وقصير من الأمام. بالإضافة إلى ذلك، صيحة الـ Italiano رائجة كثيراً لهذا الموسم وهي قصة كلاسيكية خفيفة. 
 

 
- هل ما زالت صيحة الشعر الطويل محبذة لدى الرجال؟
 
نقدم دوماً نصائح للرجال بحسب شكل الوجه وما إذا كان دائرياً، طويلاً، مستطيلاً أو نحيفاً. بالنسبة الى الشعر الطويل، لا يوجد إقبال كبير عليه من الرجال، بإمكاننا القول إن 40 في المئة فقط يختارون هذه القصات، كما أنه ليس رائجاً كثيراً.
 

 
- ما هو سر نجاح صالون Chivalry؟
 
سر نجاح صالوننا هو تقديم أفضل خدمة لزبائننا من خلال مواكبتنا لأجدد الصيحات الرائجة وخبرتنا في اختيار القصة المناسبة لشكل الوجه.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم