إعلان

كيم كارداشيان بالفوشيا النيوني بتوقيع بالنسياغا

ماغي عنيد
كيم كارداشيان بأحدث إطلالاتها
كيم كارداشيان بأحدث إطلالاتها
A+ A-

وأخيراً تخلّت كيم كارداشيان عن إطلالتها الغريبة التي ارتكزت على النمط المقنّع بالأسود الذي يذكّرنا بمحاربي النينجا أو "رجل العنكبوت" الأسود بالنسخة الشريرة Black Spiderman، وعادت إلى أسلوبها الطبيعي في التأنّق، رغم أنها لم تتخلَ كلّياً عن الأسود الذي يطغى على خزانة ملابسها.

 

في أحدث إطلالة لها، اختارت كيم كارداشيان إطلالة لافتة بلون الفوشيا النيوني من بالنسياغا Balenciaga شملت سترة طويلة من المخمل محدّدة عند الخصر وبأكتاف عريضة Crushed Velvet Sartorial Jacket قيمتها 4.226$ أقرنتها بنظّارتيْن شمسيتيْن سوداويْن Oversized Rectangular Sunglasses بقيمة 650$، وحقيبة يدّ مزيّنة بالترتر الفضي Crystal Embellished Hourglass Tote بقيمة 3.450 جنيهاً استرلينياً من العلامة نفسها، وانتعلت جزمة من الساتان الفوشيا طويلة جداً لأعلى ساقها تقريباً Satin Boots من مانولو بلاهنيك Manolo Blahnik قيمته 3.551$.

 

 

 

في إطلالة ثانية لكيم كارداشيان تمّ رصدها في نيويورك، إذ ارتدت سترة قطنيّة مقرونة بقبعّة بلون أرجواني Purple Cotton Hoodie قيمتها 750$ من بالنسياغا Balenciaga، أقرنتها مع معطفٍ جلدي من العلامة نفسها بلون البرغندي Padded Leather Coat قيمته 5.900$، ووضعت نظّارتيْن شمسيتيْن سوداويْن بنمط عيون الهررة Mono Cat Sunglasses قيمتهما 350$، وقفّازيْن من الجلد الأسود بقيمة 495$، كما اعتمرت قبعّة من الجلد الأسود أيضاً من العلامة نفسها Leather Baseball Cap بقيمة 495$. ونسّقت إطلالتها من نفس حقيبة اليد والجزمة الساتينيّة الطويلة بلون الفوشيا من الإطلالة السابقة.

 
 

وخلال قيامها بتجارب تصوير خاصة ببرنامجها الجديد Saturday Night Live على شبكة NBC، ارتدت كارداشيان سروالاً أسود يعانق الجسم مقروناً بجزمة Pantashoes بقيمة 2.850$ من بالنسياغا Balenciaga، نسّقته مع "توب" من الكريب بتفصيل حزامٍ معقودٍ حول الخصر Knotted Crepe Top بقيمة 1.390$، ومعطف ضخم من الصوف ذات الوبر الطويل الموّنس بالرمادي وألوان أخرى Pre-Fall 2021 Coat كلاهما من العلامة نفسها. كما وضعت نظّارتيْن شمسيتيْن سوداويْن Wraparound Sunglasses بقيمة 490$، وزيّنت أذنيها بقرطيْن كبيريْن 3D Print Earrings قيمتهما 1.150$ أيضاً من بالنسياغا Balenciaga.

 

 

 

في إطلالة عصرية، تأنقّت كيم كارداشيان بإطلالة كاملة من بالنسياغا Balenciaga، شملت تنورة قصيرة بتفصيل سحّاب أمامي مع "توب" من الجلد الأسود بقبّة عالية Leather Turtleneck، أقرنتها مع سترة منفوخة من الجلد الأسود Leather Puffer Vest قيمتها 4.450$، كما وضعت نظّارتيْن شمسيتيْن سوداويْن كبيرتيْن Oversized Rectangular Sunglasses بقيمة 3.998$، وقفّازيْن من الجلد البنّي Brown Leather Gloves قيمتهما 650$، واعتمرت قبعّة من الجلد الأسود Leather Baseball Cap بقيمة 495$. كذلك، اختارت حقيبة كبيرة ومنفوخة من الجلد بلون البرغندي Leather Burgundy Duffel Bag من مجموعة بالنسياغا Balenciaga لربيع وصيف 2017، وانتعلت جزمة من الجلد الأسود طويلة إلى أعلى الساق Leather Knife Shark Over-the-Knee Boot بقيمة 2.250$ من العلامة نفسها.

 

 

ومن أحدث إطلالاتها أيضاً من علامة بالنسياغا Balenciaga، تألّقت كيم كارداشيان بزي كاملٍ بلون الأسود المغلّف بفستان شبكي فضي برّاق قيمته 8.500$ أقرنته مع قفازيْن طويليْن من الساتان الأسود، ونظّارتيْن شمسيتيْن سوداويْن كبيرتيْن.

وتجدر الإشارة الى أن كل تسريحات شعر كارداشيان هي بأنامل مزيّن الشعر الشهير كريس أبلتون @ChrisAppleton1، ومكياجها من تنفيذ خبير التجميل المحترف ماريو @makeupbymario.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم