إعلان

أديل بأجمل الأزياء بعد خسارة الوزن الزائد

ماغي عنيد
الفنّانة أدال بأجمل إطلالاتها
الفنّانة أدال بأجمل إطلالاتها
A+ A-

ازدادت المغنية الإنكليزيّة وكاتبة الأغاني أديل Adele جمالاً وجاذبيّة بعد خسارة الوزن الزائد، وباتت تتمتّع بقدّ ممشوق يسمح لها بارتداء أجمل الأزياء.

 

في أحدث إطلالة لها بعد غياب خمس سنوات عن الإعلام، ها هي أدال تتألّق على غلاف مجلّة "فوغ" Vogue بنسختها الأميركيّة لعدد شهر نوفمبر التي تمّ تصويرها داخل متحف الأكاديميّة للصور المتحركة بعدسة المصوّر الفوتوغرافي المحترف ألاسدير مكليلان Alasdair Mclellan. وقد بدت أديل غاية في الجمال والأناقة بفستانٍ أخضر منعش اختاره لها منسّق الإطلالة إدوارد إنينفول @Edward_Enninful من مجموعة فالنتينو للخياطة الراقيّة Valentino Haute Couture Dress، وهو بقصّة طويلة ومنفوخة، مكشوف الصدر على شكل حرف V، ومحدّد الخصر، وأكمامه تحاكي نمط الفستان المنفوخ. وقد زيّنت أدال أذنيْها بقرطيْن مدوّريْن مُرصّعيْن بالألماس من مجوهرات كارتييه Cartier الفاخرة.

من الناحية الجماليّة، توّج مزيّن الشعر أكي شيراكاوا Akki Shirakawa إطلالة أدال بتسريحة شينيون كلاسيكيّة مصقولة، ووضعت خبيرة التجميل فرانكي بويد Frankie Boyd لمستها المبدعة على وجه أدال، فأبرزت عينيها بالظلال البرونزية مع كحل مائي أسود وماسكارا سوداء، ونحتت ملامحها بواسطة البودرة البرونزيّة، كما غلّفت شفتيها بلون بيج-قرميدي فاتح يحاكي لون شعرها.

 

في إطلالة تمّ رصدها سابقاً، اختارت خبيرة المظهر جايمي ميزراهي Jamie Mizrahi للمغنية أدال، فستاناً أسود وأبيض، بقصّة طويلة وضيّقة منحوتة الخصر، مكشوف عند الصدر وبأكمامٍ بيضاء منفوخة من تصميم دانيال روزبيري Daniel Roseberry لدار سكياباريلي Schiaparelli العريقة، أقرنته مع قرطيْن طويليْن وضخميْن من الذهب واللآلئ البيضاء من العلامة نفسها.

 

 من الناحية الجماليّة، منحها مزيّن الشعر سامي نايت Sami Knight تسريحة شينيون مشدودة مع فرق في الوسط، ووضع خبير التجميل الشهير Anthony H.Nguyen لمسته الخاصة على وجه أدال، حيث ظلّل عينيْها بدرجات من ألوان البرونز والذهبي-الصدفي مع كحل مائي أسود يمتد خارج حدود العين، وماسكارا سوداء لصقل الأهداب بعد إضافة الرموش المستعارة، كما نحت ملامحها باستعمال البودرة البرونزيّة، وغلّف شفتيها بمزيج من لوني البيج والبني الفاتح. أما صورها الرائعة فهي بعدسة المصوّرة الفوتوغرافيّة رايفن بي فارونا Raven B.Varona.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم