إعلان

جاسمين توكس في حفل زفاف خيالي والفستان من تصميم زهير مراد

ماغي عنيد
جاسمين توكس بفستان زهير مراد
جاسمين توكس بفستان زهير مراد
A+ A-

بعد قصّة حبّ دامت خمس سنوات، ودّعت عارضة الأزياء الأميركية جاسمين توكس العارضة الأشهر لدى فيكتوريا سيكرت Victoria Secret، عزوبيتها ودخلت القفص الذهبي في حفل زفاف أسطوري أشبه بالقصّص الخيالية، وأشعلت منصّات التواصل الاجتماعي بتفاصيل زفافها، خصوصاً فستانها المذهل الذي اختارته بتوقيع المصمّم اللبناني-العالمي زهير مراد وخلبت الألباب عندما ارتدته وخطت خطواتها نحو عريسها الإكوادوري خوان ديفيد بوريرو.

 

أصرّت جاسمين توكس أن يكون فستان زفافها من تصميم زهير مراد، فمن اللحظة الأولى التي شاركت فيها بعرض أزياء له، قرّرت أن يكون هو من يصمّم فستانها لليوم الكبير. هذا ما صرّحت به جاسمين للصحافة العالميّة. فأرسلت فكرتها الملهمة للمصمّم المبدع وشرحت ما تحلم به، وهو بدوره أرسل لها رسماً أولياً للفستان كان بالنسبة إليها أجمل تصميم لا يحدّه زمن رأته في حياتها.

 

 

الفستان الراقي والمبهر أشبه بتحفة فنيّة، لدرجة أن توكس قرّرت عرضه في غرفة خاصة كل حياتها، وهو مؤلف من طبقتين: الأولى هي فستان من الدانتيل الفرنسي الفاخر المزخرف بالورود بأكمام طويلة ضيّقة وقبّة عالية، قصّته تعانق الجسم وتتسّع من الأسفل بنمط حورية البحر. والثانية، تنورة مطرّزة يدوياً، بقصّة واسعة ومنفوخة من حرير الدوقة Duchess silk والتول الإيطالي تغلّف الفستان الضيّق. الفستان الأسطوري، مقرونٌ بطرحة طويلة من الدانتيل والتول بطول 15 قدماً.

وبما أن الفستان كان الأبرز في إطلالتها، فضّلت جاسمين أن تبقي زينتها بسيطة، واكتفت بتزيين أذنيْها بقرطيْن ماسييْن صغيريْن، ووضعت خاتم الزواج الماسي من مجوهرات ريتاني Ritani، كما انتعلت حذاء من الساتان الأبيض صُمّم خصّيصاً لها من ساره فلينت Sarah Flint.

 

من الناحية الجمالية، تعاملت جاسمين مع خبيري التجميل وتزيين الشعر اللذيْن يرافقانها دائماً في عملها وهما: ليا بايك Leah Pike وراشين نوريف Russian Nureev. فجاءت إطلالتها دافئة بالألوان البرونزيّة والترابية مع كحل أسود يحدّد الجفن الداخلي للعين، وطبقة وافرة من الماسكارا السوداء، وأحمر شفاه بلون البني الفاتح. أما أظافرها فتمّ تغليفها بالأبيض العاجي، وتوّجت إطلالتها بتسريحة شينيون كلاسيكيّة.

 

العريس أيضاً بدا أنيقاً جداً من خلال بدلة توكسيدو سوداء مؤلفة من سروال بقصّة كلاسيكيّة، وسترة مزدوجة الصدر فوق قميص أبيض، تزيّن ياقته عقدة سوداء من أرماني Armani.

 

إشبينات العروس تأنقّن أيضاً بفساتين من ساتان الحرير بلون موحّد هو الزيتي وحملن باقات من الورود البيضاء، في حين جاءت إطلالة الشباب المواكبين للعريس مطابقة له، وقاموا بتزيين بدلاتهم بوردة بيضاء كما فعل خوان. 

 

صور الزفاف الرائعة هي بعدسة المصوّر الفوتوغرافي المحترف دانيال مالدونادو @danielmaldonadophoto وإليكم أروعها.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم