إعلان

علا فرحات تتألق على السّجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

ماغي عنيد
 إطلالة علا فرحات في مهرجان كان 2021
إطلالة علا فرحات في مهرجان كان 2021
A+ A-

كان للمؤثرّات العربيات وجود لافت خلالالأيام الأولى من مهرجان كان السينمائي، ومن بينهن الفاشينيستا الفلسطينية الجذورعلا فرحات التي يتابعها نحو مليون و300 شخص حول العالم على موقع إنستغرام الخاصبها.

 

جذبت فرحات انتباه الصحافة العالميّة بحضورها المميّز على السجادة الحمراء بجمالها العربي،وأنوثتها العذبة، وأناقتها العصرية، حيث تألقت بفستان طويل بلون برتقالي نابض،مكشوف الكتفيْن وبقصّة منسدلة واسعة مكشوفة الساق وبتفصيل ربطة معقودة في وسطالصدر من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، أقرنته مع صندلٍ منلون الفستان مفتوحٍ بكعبٍ عالٍ وتفصيل من الجلد يعانق الكاحل. وتزيّنت علابمجوهرات فاخرة من الماس، شملت قرطيْن طويليْن، وسواراً ضخماً، وخاتماً كبيراً من بوشرون Boucheron.

 

 

من الناحيةالجمالية، اعتمدت علا فرحات البساطة في إطلالتها، حيث اختارت تسريحة الشعر الملساءالمنسدلة، وجاء مكياجها طبيعياً مع لمسة ظلال بالألوان الترابية، وأيلاينر أسودرفيع جداً عند منبت الرموش العليا، وكحل أسود يحدّد الجفن الداخلي للعين، وصقلترموشها بالماسكارا السوداء. كذلك، قامت بنحت ملامح وجهها بواسطة البودرةالبرونزيّة، بينما حدّدت وغلّفت شفتيْها بلون البيج الحيادي. أما أظافرها، فطلتهاباللون الأخضر الزيتي بأسلوب رائج جداً.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم