إعلان

مهرجان كان السينمائي 2021 وجميلات الشّهرة بمزيد من الإطلالات الفاتنة

ماغي عنيد
 إطلالات مبهرة للمشاهير في مهرجان كان 2021
إطلالات مبهرة للمشاهير في مهرجان كان 2021
A+ A-

كل يومتذهلنا جميلات الشهرة بإطلالاتهن الفاتنة والأنيقة جداً من الماركات العالميةوأشهر دور الأزياء، إليك أجملها.


بيلا حديد

لا أحدينافسها جمالاً ورونقاً، إنها العارضة العالمية الفلسطينيّة الجذور بيلا حديد، وقد ظهرت ليل أمس بإطلالة راقية من خلال فستان لانفين Lanvin الأسود المميّز بقصّةقصيرة جداً وضيّقة مع تفصيل أبيض من الريش، وأقرنته بحذاءٍ أسود مدبّبٍ بتفصيلسلسلة حلقية تعانق الكاحل من مانولو بلاهنيك Manolo Blahnik ، وتزيّنت بمجوهرات منالماس والزمرّد من شوبار Chopard.

 

جودي تورنرسميث

بدورها، الممثّلة والعارضة البريطانيّة جودي تورنر سميث خطفت الأنظار بإطلالاتين رائعتين،الأولى: من غوتشي Gucci، بفستانٍ منسدل بدون أكمام، مميّزبياقته وتفصيل وسادتي الكتفيْن، والثنيات، وهو بألوان الأبيض السكّري، الأخضرالينسوني، والمرجاني، وقد أقرنته بحقيبة يد سوداء شبيهة بالطلسم، وانتعلت صندلاًأسودَ مفتوحاً وبكعبٍ عالٍ، وتزيّنت بمجوهرات فاخرة. أما الثانية، فهي بفستان طويلجداً مكشوف الكتفيْن، مميّز بقصّة صدر بنمط الـ "كورسيه" أو مِشدّ الخصربتفصيل من الجلد الأسود يغطي الثديين مطعّم بالترتر، وتنورة من الريش الأبيضوالأصفر النابض أيضاً من غوتشي Gucci، وتزيّنت بمجوهراتضخمة.

 
 
 

بياتريس فالي

بدت بياتريسفالي فاتنة بالفستان الأزرق - الرمادي الطويل الذي اختارته بتوقيع المصمّماللبناني - العالمي زهير مراد، وهو بدون أكمام وقصّة حورية البحر، مكشوف عند الصدر،الخصر، والظهر، بتفصيل الريش على طول الساقين، ومطرّز بالترتر والخرز البرّاق علىطول الجسم من أعلى. وقد أقرنته بقرطيْن طويليْن مرصعيْن، وسزار يد ذهبي من كارتييهCartier.

 

فريدا أسن

بدت فريداأسن جذابة جداً بالفستان الأنيق بتوقيع المصمّم اللبناني - العالمي إيلي صعبباللون البرونزي البرّاق، وهو بقصّة منسدلة مكشوفة الكتفيْن ومطرّز بالترترالملوّن، أقرنته مع صندل فضي مفتوح بعكبٍ عالٍ، وقرطيْن كبيريْن.

 

ديدي ستون

مرّة أخرى،أطلّت العارضة الفرنسيّة ديدي ستون بتصميم مذهل اختارته من فيلوزوفي دي لورنتزوسيرافيني Philosophy Lorenzo Serafini  وهو فستان من الموسلين المعدني التأثير بلونوردي زاه وقصّة منسدلة مكشوفة الكتفيْن، وتفصيل الثنيات الصغيرة مع عقدة تتوسطالصدر، أقرنته مع مجوهرات بوميلاتو Pomllato.

 

باز فيغا

الممثلةالإسبانيّة باز فيغا كانت مذهلة بفستانٍ منسدلٍ طويل بتوقيع المصمّم إيلي صعبمطرّز بالترتر الفضي، الأسود، والبرونزي، وهو بأكمام طويلة منفوخة قليلاً. أقرنتهبصندل أسود مفتوح ذي منصّة ضخمة، وتزيّنت بحلي ماسيّة.

 

إيزابيلغولار

بدت العارضةالعالميّة إيزابيل غولار مميّزة باختيارها جمبسوت أسود برّاقاً من إيترو Etro، وهو بدون أكمام مكشوفالكتفيْن، الخصر والظهر، من القماش الشفّاف المطرّز بالكامل بالترتر والخرز،وتفصيل الريش الذي يغطّي أسفل السروال من الركبة نزولاً نحو القدميْن بأسلوب حقبةالسبعينات. وقد أقرنته مع مجوهرات ماسيّة رائعة.

 

لوما غروث

إطلالةالعارضة البرازيليّة لوما غروث كانت مذهلة بتصميم ذهبي شفّاف مطرّز بالترتر والخرزالبرّاق بتوقيع زهير مراد، وهو مميّز بقصّته المكشوفة عند البطن، الخصر، والكتفينبنمط "هالتر". أقرنته مع مضخّة مدبّبة من اللون الذهبي بكعبٍ عالٍ،وتزيّنت بمجوهرات عصرية التصميم.

 

 

كاترينيلمارلون

لفتت العارضةالرومانيّة كاترينيل مارلون الأنظار بفستانها الهندسي التصميم من الهولندية أيريسفان هيربن Iris Van Herpen وهو بقصّة قصيرة جداًومكشوف الكتفين، من الساتان الحريري الحيادي اللون وتفصيل الريش الأبيض. أقرنته معصندل أبيض لمّاع مفتوح بكعبٍ عالٍ، وتزيّنت بقرطيْن طويليْن، وخاتم ضخم.

 

فلوراكوكوريل

اختارت عارضةالأزياء الفرنسيّة وملكة جمال فرنسا لعام2015 فلورا كوكوريل فستاناً أبيض - فضياً برّاقاً بكتف واحد وقصّة منسدلة مكشوفةالساق من درينوشا كزارا Drenusha Xharra، وانتعلت مضخّة شفّافةمرصّعة بالفضي بكعبٍ عالٍ من لوبوتان Louboutin، أقرنتها مع حقيبةمخلب فضّية، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة.

 

 

تيلداسوينتون وسو جو بارك

النجمة تيلداسوينتون والعارضة الكورية سو جو بارك، اختارتا التألق باللون الأسود من شانيل Chanel. تيلدا تأنّقت بطقمٍأسود بالكامل ذي أكمام طويلة من الموسلين الشفاف وقبّة بتفصيل الكشكش، وزيّنتشعرها بإكسسوار أسود، وانتعلت حذاءً من اللون نفسه. بدورها، سو جو بارك، تأنّقت بفستانأسود من الدانتيل ذي أكمام طويلة مقرون بحزام مرصّع بأحجار السواروفسكي، وتزيّنتبمجوهرات ماسيّة، وانتعلت حذاءً أسودَ بكعبٍ عالٍ.

 

 

 

مات ديمون

النجم الذيخطف الاهتمام خلال مهرجان كان السينمائي في عرض فيلمStillwater  هو مات ديمون الذي تأنّق ببدلة كلاسيكيّة سوداءمع قميص أبيض وعقدة عنق بلون البدلة من سيلين للرجال Celine Homme بتوقيع المصمّم هاديسليمان Heidi Sleimane، وألهب القلوب بحضورهالجذاب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم