إعلان

سيرين عبد النور بإطلالة تشع جاذبية خلال وجودها بمصر (صور)

المصدر: النهار العربي
سيرين عبد النور.
سيرين عبد النور.
A+ A-
لبّت النجمة سيرين عبد النور دعوة معرض الموضة والجمال Fashion Edition الذي أقيم في مصر لمدة أربعة أيام في "بارك ستريت" في الشيخ زايد، لتشارك بندوة حوارية عن مفهومها الخاص بعالم الجمال والأزياء. 

وتألقت عبد النور بإطلالة تشع جاذبية من تنسيق خبير المظهر اللبناني سيدريك حداد، إذ بدت فاتنة بفستانٍ أبيض بنمط الكتف الواحدة، وبقصة صدر على شكل، يتسم بفتحة طويلة عند منطقة الساق الأيمن من "زيفاغو Zhivago" من متجر "توتوس كورنياتي Tutus Kurniati". وانتعلت عبد النور حذاء مشكوفاً وبكعب عالٍ.

وبدورها، اهتمت خبيرة التجميل اللبنانية مايا يمّين بمكياج عبد النور، إذ اختارت لها ظلال عيون باللون الأخضر الزيتي مع أيلاينر وأحمر شفاه باللون الحيادي. كما تألقت عبد النور بتسريحة الشعر المالس القصير من توقيع مصفف الشعر المصري أحمد منير. 

وحرصت الفنانة اللبنانية على مشاركة جذّابة لإطلالتها خلال تواجدها بمصر مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث يتابعها أكثر من 11 مليون متابع، إذ إنها تتمتع بقاعدة شعبية كبيرة في العالم العربي، فنشرت صوراً لها بعدسة المصور راني فواز، وأقرنت المنشور بتعليق وكتبت: "من أجواء وجودي بمصر الحبيبة".  
 
وتنتظر سيرين عبد النور عرض مسلسلها "دور العمر" قريباً على منصة "شاهد"، من بطولتها، ومشاركة الفنان اللبناني عادل كرم، من كتابة ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم