إعلان

جميلات السّجّادة الحمراء في حفل جوائز بافتا للتلفزيون 2022 BAFTA TV AWARDS وأناقة عصريّة

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
جميلات حفل جوائز بافتا 2022
جميلات حفل جوائز بافتا 2022
A+ A-
لم يكن حفل جوائز بافتا للتلفزيون 2022 بنسخته البريطانيّة مذهلاً كما عهدناه سابقاً، ورغم ذلك لم يخلُ من بعض الإطلالات الجميلة وإن كانت محدودة، واقتصرت على التصاميم المميّزة بأناقة عصريّة.

 

الممثّلة جودي كومر التي حصدت جائزة أفضل ممثلة للعام، بدت فاتنة بفستانٍ أسود طويل مفتوح بأزرار كبيرة وتفصيل جيبيْن، مكشوف الصدر والساق، ومن دون كُمّيْن، بقصّة تعانق الجسم محدّدة عند الخصر من علامة Boss، أقرنته مع صندل أسود مفتوح ذات كعبٍ عريض وعالٍ من Jimmy Choo نسّقته مع حقيبة يد من العلامة نفسها، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Messika Jewelry. أما إطلالتها فكانت من تنسيق إليزابيت سالتزمان.
 
 
 
 
 

 
ميشيل كيغان تألّقت بفستان وردي زاهٍ مكشوف الكتفيْن والساق من مجموعة ربيع وصيف 2022 للألبسة الجاهزة بتوقيع المصمّم اللبناني-العالمي زهير مراد Zuhair Murad، وهو مميّز بتفصيل الثنيات الصغيرة، وقصّة طويلة منسدلة تلامس الأرض مع وشاح بطول الفستان، أقرنته مع صندل فضي مفتوح بكعبٍ عالٍ من Sophia Webster، ومجوهرات مرصّعة بالألماس شملت قرطيْ أذنيْن من @budrevich_jewellery_studio وخاتماً وسواراً مميّزيْن من @shaunleanejewellery.
 
 
 

 
 
 
بدورها الممثّلة الإنكليزيّة إليانور توملينسون، اختارت التأنّق بفستان أبيض طويل من دون كُمّيْن، مكشوف الصدر والظهر، وبقصّة ضيّقة تتسّع قليلاً من الأسفل، وتفصيل شقيْن عند الصدر من Galvan London من تنسيق خبيرة المظهر ربيكا كوربين موراي، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من ميسيكا Messika Jewelry. 
 
 
 
 

 
 
أما الممثّلة البريطانيّة طاهرة شريف فارتدت فستاناً مكشوف الكتفيْن بلوني الأبيض والأزرق السّماوي، حيث جاء الصدر مطرّزاً بالترتر الأبيض والأزرق الباهت، والتنورة منفوخة بطبقات من كشاكش التول الأزرق، وهو من تصميم Ong Oaj Pairam، وانتعلت حذاءً من Jimmy Choo، كما تزيّنت بمجوهرات مميّزة مرصّعة بالألماس من Butler & Wilson و Dinny Hall. إطلالة طاهرة هي من تنسيق خبيرة المظهر إميلي إيفانز.
 
 
 
 


الكاتبة كيتي بايبر بدت مبهرة بإطلالة من تنسيق خبيرة المظهرة إميلي إيفانز التي اختارت لها فستاناً مكشوف الكتفيْن بتفصيل الريش وبلون الماجنتا النابض، وهو مميّز بقصّة طويلة محدّدة الخصر بتنّورة منفوخة غير متماثلة الطول (قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف) من تصميم Zeynep Kartal، وانتعلت معه صندلاً فضياً مفتوحاً وبمنصّة ضخمة وكعبٍ عريض عالٍ من Jimmy Choo، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Butler & Wilson.
 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم