إعلان

كارلا حدّاد مشرقة بالذّهبي وأكثر تألّقاً من أيّ يومٍ مضى +فيديو

ماغي عنيد
كارلا حدّاد بإطلالتها الرمضانيّة
كارلا حدّاد بإطلالتها الرمضانيّة
A+ A-
في حلقة رمضانيّة مميّزة من برنامج "في" Male والتي حلّ فيها الفنّان صبحي توفيق ضيفاً، تألقت الإعلاميّة كارلا حدّاد بزي من وحي الشّهر المبارك من تنسيق خبير المظهر @hikmatak وتصوير @moudiisaadofficial من استديو ذبيان سعد @zobiansaadofficiall.
 
 
 
إطلالة كارلا جاءت بفستان من ساتان الحرير الذهبي بقصّة تعانق الجسم، وهو بدون أكمام ومكشوف الصدر، مقروناً بعباءة Nasma Dream  ذهبيّة برّاقة بكُمّيْن طويليْن واسعيْن ينتهيان بتفصيل من الريش أنيق جداً من تصميم زينة طوق Zeina Tawk. وتزيّنت كارلا بحلي ضخمة تمّت صياغتها يدوياً، وهي مميّزة جداً، من المعدن الذهبي الذي يحتضن لؤلؤة كبيرةDramatic Pearls ، وقد شملت قرطي أذنين كبيرين وسوار عريض من @rapture.me. كما انتعلت الإعلاميّة الجميلة مضخّة مدبّبة بلون البيج الحيادي اللمّاع ذات كعب عال رفيعSo Kate Patent Leather in Beige  من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin. 
 
 
 
 
 
من الناحية الجماليّة، منح مزيّن الشعر إلياس بطيخة من صالون شانت تافيتيان الإعلاميّة كارلا رفعة شعر بنمط ذيل الحصان، أمّا خبيرة التجميل تينا يوسف من قبل مايا يمّين، فوضعت لمستها المبدعة على وجه كارلا باستعمال الظلال البرونزية والذهبيّة فوق الجفون وخط الرموش السفليّة، ولمسة من الظل البني الفاتح عند زاوية العين الخارجيّة وجعلته مموّهاً عند الجفن المتحرّك. كما حدّدت خط الرموش العليا من خلال رسم خط رفيعٍ جداً بالكحل المائي الأسود، وصقلت الرموش العليا والسفليّة بالماسكارا السوداء. بعدها، نحت ملامح كارلا بواسطة البودرة البرونزيّة، وحدّدت الشفتين بقلم كونتور بلون البيج الدافئ وغلّفتهما بأحمر شفاه لمّاع من اللون نفسه.  

 
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم