إعلان

كيت ميدلتون تحتفي ببلوغها الـ 40 عاماً وهذه أحدث جلسة تصوير لها

ماغي عنيد
كيت ميدلتون في أحدث جلسة تصوير
كيت ميدلتون في أحدث جلسة تصوير
A+ A-

احتفاءً ببلوغها سن الأربعين، خضعت كيت ميدلتون إلى جلسة تصوير مميّزة في حدائق Kew Gardens بعدسة المصوّر الفوتوغرافي الإيطالي الشهير باولو روفرسي Paolo Roversi، ويُعتبر هذا النوع من صور الـ"بورتريه" من التقاليد التي قامت بها أميرات وملكات إنكلترا اللواتي سبقنها. ارتدت دوقة كامبريدج خلال جلسة التصوير الخاصة، ثلاثة فساتين من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen مستوحاة من عروض أزياء موسمي ربيع وصيف 2022. واللافت أن الدوقة أصرّت أن تكون الصور بالأبيض والأسود ما عدا واحدة التي ارتدت فيها اللون الأحمر. كما أن مكياجها اتسم بالبساطة والنعومة مع تسريحة شعر مموّجة وعفوية.

 

 

في الصورة الأولى اختارت كيت ميدلتون فستاناً مكشوف الكتفيْن بقصّة منفوخة وتفصيل الشرائط التي تزيّن الكتفيْن، والثنيات الصغيرة. وزيّنت أذنيْها بقرطيْن من اللؤلؤ والألماس، ووضعت خاتماً ضخماً في إصبع يدها اليسرى.

 

في الصورة الثانية، تألقّت دوقة كامبريدج باللون الأحمر الجريء المفضّل لديها، بكتف واحدة ونصف كم منفوخ، مع قصّة واسعة محدّدة عند الخصر.

 

في الصورة الثالثة، بدت كيت فاتنة بفستان بطابع رومانسي بكتف واحدة وتفصيل الكشاكش. وتجدر الإشارة إلى أن صورها الثلاث ستعرض في معرض الصور الوطني National Portrait Gallery.

 

لمناسبة عيد الميلاد، ارتدت كيت فستاناً أحمرَ بقصّة مريحة، أقرنته مع معطفٍ أحمر بتفصيل عقدة كبيرة حول العنق وأزرار Beau Tie Coatdress من كاثرين ووكر Catherine Walker، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن من الصفير تعود ملكيتهما للملكة الأم. وحملت الدوقة حقيبة يد حمراء من ميو ميو Miu Miu، كما انتعلت مضخّة حمراء مدبّبة من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

 

ومن إطلالاتها المميّزة لحضور حفل في قاعة ألبرت هول الملوكيّة Royal Albert Hall، اختيارها فستاناً أخضرَ مطعّماً بالكامل بالترتر البرّاق، ومنسدلاً بطول الأرض، ومحدّد الخصر مع كُميْن طويليْن من جيني باكهام Jenny Packham بقيمة 3,640 جنيهاً استرلينياً، أقرنته مع قرطيْن من علامة Missoma London بقيمة 162$، وحملت حقيبة مخلب مطرّزة بالترتر من مصمّمة الفستان نفسها، وانتعلت مضخّة بلون الأخضر الداكن Rebecca Greenery Pumps من Emmy London.

 

 

 

وفي إحدى المناسبات في غلاسغو، ارتدت الدوقة فستاناً باللون الأزرق الحيوي من Eponine London بياقة كلاسيكيّة وقصّة منسدلة بتفصيل زرّين، أقرنته مع حقيبة مخلب Natasha Midnight Clutch من Emmy London، وزيّنت الفستان بمشبك على شكل زهرة Codebreakers Brooch من Royal British Legion بقيمة 29,99 جنيهاً استرلينياً، وتزيّنت بقرطي أذنيْن من التوباز الأزرق والألماس بقيمة 3,500 جنيهاً استرلينياً، وانتعلت حذاء كحلياً بكعبٍ عالٍ من Rupert Sanderson بقيمة 425 جنيهاً استرلينياً.

 

ومن إطلالاتها الراقية، ظهورها بفستانٍ باللون الليلكي الزاهي بقصّة منسدلة وتفصيل الثنيات من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، أقرنته مع حزام مطرّز بالأحجار الملوّنة، وانتعلت حذاءً برّاقاً من أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta كما تزيّنت بقرطين من الأحجار المورغانايت الكريمة من @kikimdonough.

 

وخلال حضورها العرض الأول لأحدث أفلام بوند "لا وقت للموت" No Time to Die، بدت كيت مبهرة بفستان ذهبي مطرّز بالخرز والترتر البرّاق، بقصّة منسدلة مصمّمة بنمط الـ"كاب" Cape-Effect Sequined Dress، مكشوفة الصدر ومحدّدة الخصر بقيمة 5,265$ من تصميم جيني باكهام Jenny Packham، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن ذهبييْن من علامة O'Nitaa الفاخرة بقيمة 290 جنيهاً إسترلينياً، كما انتعلت حذاءً حيادي اللون بكعبٍ عالٍ Fenix Pointed Pumps بقيمة 934$ من أكوازورا Aquazzura. 

 

 

إليكم بالصور أجمل 55 إطلالة تأنقّت من خلالها دوقة كامبريج خلال عامٍ كامل والتي شغلت منصّات التواصل الاجتماعي على مدار السنة وتصدّرت أخبار الموضة.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم