إعلان

رامي قاضي يترك بصمته الخاصة على إطلالات جميلات الشهرة في مهرجان البندقيّة السينمائي

ماغي عنيد
جميلات الشهرة بتوقيع رامي قاضي
جميلات الشهرة بتوقيع رامي قاضي
A+ A-

على مدى ثلاثة أيام متتالية، أبهرت تصاميم اللبناني-العالمي رامي قاضي محبّات الموضة الراقية والتي تألقت بها جميلات من عالم الشهرة على السّجادة الحمراء خلال مهرجان البندقيّة السينمائي 2021، وإليكِ أروعها.

 

ليوني هان

أشهر مدوّنة موضة في ألمانيا، اختارت فستاناً مبهراً من دون أكمام من اللون الليلكي الفاتح بتوقيع المصمّم اللبناني-العالمي رامي قاضي، وهو مميّز بصدره المطرّز بالكريستال البرّاق، وقصّة تعانق الجسم من التول المرصّع بالأحجار الوامضة، مع تنورة واسعة من الريش من الأسفل بنمط حوريّة البحر. وقد أقرنته ليوني بحقيبة يد من @rosantica_official كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من بولغاري BVLGARI.

 
 

نيلوفار آداتي

الشخصيّة التلفزيونية ذات الأصول الإيرانية-الإيطاليّة نيلوفار آداتي بدت رائعة الجمال بفستان أبيض أنيقٍ جداً مكشوف الظهر والكتفيْن بنمط "هالتر" من رامي قاضي، وهو بقصّة طويلة ضيّقة ومطعّم بالترتر والخرز والأحجار الذهبيّة البرّاقة، وبتفصيل ريش النعام، أقرنته مع صندل أبيض بكعبٍ عالٍ، وتزيّنت بمجوهرات كارتييه Cartier.

 
 
 

فلورا داليه فاتشيه

اختارت فلورا داليه فاتشيه فستاناً باللون الوردي الزاهي من النسيج البرّاق المغلّف بمشلح طويل من التول وهو مقرون بحزامٍ رفيع من الجلد بتفصيل إكسسوار فضي برّاق، وانتعلت معه حذاء من رينيه كاوفيلا Rene Caovilla، وتزيّنت بمجوهرات كيمنتو Chimento.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم