إعلان

هيفاء وهبي جذابة بلا منازع وهذا ما تثبته إطلالاتها الأخيرة... إليكِ تفاصيلها بالأسماء

هيفاء وهبي الفاتنة
هيفاء وهبي الفاتنة
A+ A-

كل يوم تطلّ علينا النجمة هيفاء وهبي بإطلالة رائعة بوحي من الموضة العصرية التي تختار آخر إصدارتها من الماركات العالميّة الفاخرة، وهي رغم اعتمادها المكياج الخفيف في معظم إطلالاتها، تبدو فاتنة وجذابة يوماً بعد يوم.

 

في أحدث إطلالة لها اختارتها باللون الأحمر، أبهرت هيفاء متابعيها بفستان الحرير المطبّع بالورود الذي اختارته من @biancasarakaram ومتوافر لدى بوتيك لدجند Boutique Legend-الكسليك، وهو من دون أكمام بقصّة مكشوفة الظهر والساق، أقرنته مع وشاح كبير يغطي الكتفين بنمط جلد الفهد من روبرتو كافالي Roberto Cavalli. كما انتعلت حذاء بلون ذهبي من علامة أكوازورا Aquazzura، وحملت حقيبة ذهبيّة من ديور Dior.

 

 

في إطلالة عصرية، اختارت هيفاء تنورة طويلة واسعة مع "توب" قصيرة مكشوفة الكتفيْن من اللون الأزرق المطبّع بالورود البيضاء من AMUR وحقيبة يد سوداء من بالنسياغا بنمط جلد التمساح، وزيّنت أذنيها بقرطيْن كبيريْن مرصّعين باللؤلؤ الأبيض من شانيل Chanel، وانتعلت حذاءً أبيض شفافَ اللون مزخرفاً بكعبٍ عالٍ من لوبوتان Louboutin.

 

ومن إطلالاتها الفاتنة، ظهورها بسروال من الدنيم الأزرق الفاتح الممزّق عند الركبة، أقرنته مع "توب" ملوّنة قصيرة ومكشوفة الظهر بتفصيل معقود حول الخصر ومنسدل على طول الجسم من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، وحقيبة ذهبيّة من ديورDior، ومضخّة زرقاء شفافة من أمينة معادي Amina Muaddi، ومجموعة إكسسوارات رائعة من @ein.kw.

 

 

في إحدى سهراتها الخاصة، تأنّقت وهبي بسروالٍ قصيرٍ مقرونٍ بقميصٍ قصير معقود حول الخصر من الدنيم الأبيض المطبّع بالورود من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، ومضخّة سوداء بنمط الدانتيل وبكعبٍ عالٍ، وحقيبة كتف مميّزة جداً مزخرفة بالرسومات ومحدودة الإصدار من العلامة نفسها، وزيّنت يدها بسوارٍ "ليرتنا رجعت تحكي" من مجوهرات أحمد عيسى.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم