إعلان

دينا الشربيني تتألق بفستان من ألكسندر فوتييه من عرض فيلمها الجديد (صور)

المصدر: النهار العربي
دينا الشربيني.
دينا الشربيني.
A+ A-
حضرت الممثلة المصرية دينا الشربيني بإطلالة عصرية من تنسيق خبير المظهر خليل زين، إلى عرض فيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" الذي أقيم في إحدى دور العرض، والذي تقدم من خلاله دور البطولة إلى جانب الممثل المصري كريم عبدالعزيز. كما نشرت الشربيني على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صوراً بعدسة المصور محمد خالد لإطلالتها أثناء وجودها في دور العرض.
 

وفي التفاصيل، تألقت الشربيني بفستان قصير باللون الأزرق من العلامة الفرنسية الفاخرة "ألكسندر فوتييه Alexendre Vauthier"، بأكمام منفوخة، ويتسم بسحاب طويل باللون الذهبي، ويتوسطه حزام عريض من نمط الفستان ذاته. وانتعلت الشربيني حذاء مكشوفاً باللون الذهبي، وبكعب عالٍ وبتفصل يعانق الكاحل من "جانفيتو روسي Gianvito Rossi". كما أقرنت إطلالتها بحقيبة يد صغيرة باللون الذهبي المعدني من العلامة الإيطالية الفاخرة "بوتيغا فبنبتا Bottega "Veneta. أما بالنسبة للإكسسوار، فتزينت الشربيني بقرطيْن ضخميْن بتفصيل الشراشب من Basil Soda. 

ومن الناحية الجمالية، فاعتمدت الشربيني تسريحة الشعر المجعد من توقيع صالون Chez Richard، كما تألقت بمكياج ارتكز على ظلال العيون بالألوان البرونزية، بالإضافة إلى أحمر خدود باللون البرونزي وأحمر شفاه باللون الحيادي من توقيع خبيرة التجميل نسمة منصور.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم