إعلان

مهرجان كان: إطلالات السجّادة الحمراء الصاخبة تشعل مواقع التواصل الإجماعي

ماغي عنيد
إطلالات السّجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2021
إطلالات السّجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2021
A+ A-

ما زالت جميلات السينما العالمية وعارضات الأزياء، والمؤثرات في عالم الجمال والموضة يتنافسن في استعراض أجمل التصاميم على السّجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، بعضهن بفساتين منفوخة بتفصيل الكشاكش وألوان مبهرة، والبعض بأنماط كلاسيكية أكثر بساطة وإنما بلمسة عصرية.

 

صوفي مارسو

بعد غيابٍ طويل، أطلّت النجمة الفرنسية صوفي مارسو على السجادة الحمراء بفستانٍ مكشوف الكتف والظهر من اللون الأبيض وتفصيل أسود من الجانبين بتوقيع فالينتينو للخياطة الراقية Valentino Haute Couture، وتزيّنت بقرطيْن كبيريْن مدوّريْن وسوار من الماس. 

شارلوت كاسيراغي

بدت الأميرة شارلوت كاسيراغي فاتنة بفستانٍ طويل منسدل بدون أكمام ومكشوف عند الظهر من الدانتيل المزخرف بألوان الباستيل من شانيل Chanel، أقرنته بحلي وحقيبة مخلب ذهبيّة مطفئة، وصندل مكشوف من الجلد الأبيض بكعبٍ عالٍ من العلامة نفسها.

إيزابيل هوبير

ظهرت الممثّلة الفرنسيّة المخضرمة إيزابيل هوبير بإطلالة كلاسيكيّة راقية من خلال فستانٍ أسودٍ بقبّة عالية وأكمام طويلة ضيّقة، وقصّة منسدلة مع ذيل طويل من الخلف بتوقيع بالنسياغا Balenciaga، أقرنته مع قرطيْن كبيريْن مدوّريْن وأساور من الماس، وانتعلت مضخّة مدبّبة سوداء مع جوارب نسائية قاتمة، ووضعت نظّارات شمسيّة سوداء. ويمكن القول أن إطلالتها ذكيّة جداً لانها تعمّدت من خلال خياراتها، إخفاء علامات التقدّم في السّن.

آندي ماكدويل

أسرت آندي ماكدويل القلوب بإطلالتها الثانية على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، حيث تأنّقت بفستان أبيض مطعّم بالترتر البرّاق طويل ضيّق مفتوح من الخلف وبتفصيل قبّة منسدلة بتوقيع فرساتشي Versace ، أقرنته مع حقيبة مخلب ذهبيّة، وانتعلت صندلاً مكشوفاً من الجلد الأبيض بكعبٍ عالٍ.

ديان كروغر

أطلّت النجمة ديان كروغر بفستان مميّز من التول الأسود المطعّم بالترتر بتوقيع أرماني بريفيه Armani Prive، وهو مكشوف الكتفين والظهر بنمط "هالتر" بقصّة تنورة واسعة ومنفوخة، أقرنته بحقيبة مخلب، ومجوهرات ماسيّة من شوميه Chaumet.

كانديس سوانبويل

للمرّة الثانيّة، في مهرجان كان 2021، تخطف كانديس سوانبويل الأنظار بإطلاتها الفاتنة، إذ تأّلقت بفستان رائع من إيترو Etro، بقصّة حورية البحر مكشوف الكتفين والظهر بالكامل بنمط "هالتر" ومرصّع بالترتر والحبوب البرّاقة حول العنق، وجانبيّ الصدر والخصر، وكامل فتحة الظهر، كما تزيّت بمجوهرات من الألماس، وانتعلت حذاءً أبيض بمنصّة ضخمة من كازادي Casadei.

 

إيفا هيرزيغوفا

لا زالت العارضة إيفا هيرزيغوفا تهّز عرش الجمال بإطلاتها المبهرة والتي تميّزت عن سواها باختيارها ارتداء السروال بدلاً من الفستان على السّجادة الحمراء. جاء السروال الأسود المطعّم بالترتر بقصّة كلاسيكيّة مريحة، أقرنته إيفا مع قميص أبيض مكشوف الكتفيّن والظهر بالكامل بنمط "هالتر" وتفصيل الكشاكش من مجموعة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti  لخريف-شتاء 2021، وتزيّنت بمجوهرات ماسية مع خاتم كبير من الزمرّد، وحملت حقيبة مخلب سوداء، كما انتعلت صندلاً أسود مكشوفاً بكعبٍ عالٍ.

 

ديدي ستون

جاءت إطلالة العارضة الفرنسية ديدي ستون صارخة بتوقيع جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier بزي الأبيض الجريء المكشوف الكتفين والساقين، المؤلّف من "بودي" مقرون بفستان ذات قصّة غير متماثلة الطول وتفصيل الكشاكش والأكمام الواسعة، مع حزام من الساتان يعانق الخصر، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة من Djula Paris، كما انتعلت صندلاً أبيض مكشوفاً بكعبٍ عالٍ بتفصيل الأحزمة الجلديّة المتشابكة من لوبوتان Louboutin. وفي إطلالة ثانية لها، اختارت فستاناً أسود بكتف واحد، مكشوف الخصر والساق، وبكمّ شفافّ مزخرف من المصمّم اللبناني-العالمي طوني ورد للخياطة الراقية، أقرنته بمضخة سوداء من لوبوتان Louboutin، وحملت حقيبة مخلب سوداء، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة من Djula Paris.

لورينا راي

العارضة الألمانية لورينا راي، اختارت فستان رائع بدون أكمام ومكشوف الصدر من المصمّم اللبناني-العالمي إيلي صعب، وهو بقصّة قصيرة مع ذيل طويل من الخلف، مطعّم بالترتر، وأحجار الكريستال، والخرز، وبتفصيل الريش عند الكتفيْن والتنورة، وحزام رفيعٍ جداً يعانق الخصر. أقرنته مع حذاء فضيّ بعكبٍ عالٍ من Alevi Milano، وتزيّنت بمجوهرات ماسية من بوشرون Boucheron.

 

فرحانة بودي

مدوّنة الموضة الهنديّة الشهيرة فرحانة بودي، بدت مشرقة بفستانٍ أصفر ضخم ومنفوخ، مكشوف الكتفين بتفصيل الكشاكش من Atelier Zuhra، أقرنته مع حذاء من سباستيان ميلانو Sebastian Milano، وتزيّنت بمجوهرات ماسية من باسكوالي بروني Pasquale Bruni.

 

ليوني هان

بدورها مدوّنة الموضة الألمانية ليوني هان سرقت الأضواء وجذبت انتباه الصحافة العالمية بإطلالتها المبهرة،حيث اختارت فستاناً طويلاً ومنفوخاً بدون أكمام مميّز التصميم من التول الأخضر الينسوني، وهو مكشوف الصدر والظهر، وبتفصيل الكشاكش والريش الوردي الزاهي من نيكول وفيليتشيا كوتور Nicole+ Felicia Couture، وتزيّنت بمجوهرات فاخرة من بوميلاتو Pomellato.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم