إعلان

كيم كارداشيان وكايلي جينر فاتنتان باللاتكس خلال عرض The Kardashians الافتتاحي (فيديو )

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
كيم وكايلي في العرض الأول لفيلم The Kardashians
كيم وكايلي في العرض الأول لفيلم The Kardashians
A+ A-

سرقت عائلة كارداشيان الأضواء وشغلت الصحافة العالميّة ومنصّات التواصل الاجتماعي من خلال الإطلالات اللافتة اللاتي ظهرن بها في العرض الأول للبرنامج الذي يحمل اسم العائلة The Kardashiansوالذي عُرض في لوس أنجلس. 

 

 

إطلالة كايلي جينر كانت مبهرة بفستان من اللاتكس الأبيض اللمّاع، بقصّة طويلة تعانق الجسم ومن دون كميْن، بتفصيل عُقَد وشق في القسم العلوي من الفستان المكشوف الساق من Coperni والذي صُمّم خصّيصاً لها مع الجزمة البيضاء الطويلة حتى حدود أعلى الساق من أمينة معادي بالتعاون مع كوبرني Amina Muaddi x Coperni Boots.

 

 

بدورها كيم، ارتدت فستاناً من اللاتكس الفضّي صمّمه لها تييري موغلر Thierry Mugler قبل أن يفارق الحياة، وهو من دون كميْن، بقصّة تعانق الجسم وواسعة من الأسفل بنمط حورية البحر وتُبرز مفاتنها بامتياز، وقد أقرنت الفستان مع طوق فضي عريض. 

 

 

بدورها والدة آل كارداشيان، كريس جينر، تألّقت بفستان بلون الفوشيا النابض بنمط الـ"كاب" من فالنتينو Valentino أقرنته مع حذاء مدبّب بتفصيل المسامير وحقيبة يد تحاكي النمط واللون نفسه من فالنتينو أيضاً، كما زيّنت عنقها بقلادة ذهبيّة.

 

 

أما كورتني كارداشيان، فجاءت إطلالتها بفستانٍ أسود طويل مكشوف المعدة من مجموعة أزياء الشتاء FW22 من فالنتينو Valentino، وزيّنت عنقها بقلادة فضيّة بنمط السلسال الحلقي.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم