إعلان

جميلات الشهرة اخترن الأحمر للتألّق في مناسبات مختلفة ... تُرى ما سرّ هذا اللون؟

ماغي عنيد
جميلات الشهرة باللون الأحمر
جميلات الشهرة باللون الأحمر
A+ A-

ينبض اللونالأحمر بالحيوية وصخب الحياة، فهذا اللون الصارخ والجريء يعكس الحب والشغف، ويرمزإلى القوّة، الصحّة، والشجاعة. 

هذا الصيفحمل مناسبات كثيرة، وأحداثاً عالميّة مهمّة تألّقت خلالها جميلات الشهرة بأجملالأزياء وأروع التصاميم من دور أزياء عالميّة، حيث برز اللون الأحمر في شكل لافتهذا العام، خصوصاً لدى فالنتينو Valentino وكارولينا هيريرا Carolina Herrera. وقد حصدنا لكِ باقة منأجمل الفساتين التي اختارتها جميلات الشهرة على السّجادة الحمراء ومناسبات أخرىمميّزة.

ريهانا

من غيرهاملكة الساحة في اختيار التصاميم المتميّزة، نعم إنها ريهانا، تارة بقصّات جريئةتكشف مفاتن جسمها، وطوراً بفساتين خياليّة ذات طابع مسرحي أو استعراضي. هنا،اختارت فستاناً منفوخاً مع قبعة عالية من علامة ويندوسن Windowsen لأحد أغلفة المجّلاتالعالمية.

نانسي عجرم

في إحدىحفلاتها الموسيقيّة التي أحيتها في قطر، أطلّت نانسي عجرم بفستان أحمر منسدل منتصميم ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier أقرنته بمجوهرات Onze Heures Onze، وانتعلت صندلاً فضياللون.

 

زاوي أشتون

الممثلةالبريطانيّة زاوي أشتون تألقت بفستان من التول الأحمر بتفصيل الكشاكش من كاروليناهيريرا Carolina Herrera خلال حفل توزيع جوائزطوني Tony Awards.

 

سلمى أبو ضيف

الممثلّةالمصرية سلمى أبو ضيف، اختارت إطلالة كاملة من فالنتينو Valentino خلال حضورها عرضه الأخيرفي أسبوع الموضة الباريسي، حيث اختارت فستاناً واسعاً وقصيراً جداً، أقرنته معحقيبة مخلب وحذاء بمنصة ضخمة، وزيّنت شعرها بعصابة حمراء اللون.

سونام كابور

الممثلةالهنديّة سونام كابور بدت أنيقة جداً بفستان أحمر بتفصيل الكشاكش الذي اختارته منألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وأقرنته مع حذاءالمحارب من الجلد الأسود، وحقيبة مخلب حمراء.

جيسيكاتشاستين

اختارتالنجمة الأميركيّة جيسيكا تشاستين التأنّق بفستان أحمر يعانق الجسم مطرّز بالترترمن اللون نفسه وبتفصيل الشراشيب من جيفنشي Givenchy وأقرنته بصندل أحمر بكعبٍ عالٍ، وذلك خلال حضورها مهرجان سان سيباستيان السينمائي.

 

كايت هدسون

جاءت إطلالةكايت هدسون فاتنة خلال مهرجان البندقيّة السينمائي حين أطلّت بالفستان الأحمر منمزيج التول والدانتيل الذي اختارته من فالنتينو Valentino بقصّة واسعة وطويلةمحدّدة عند الخصر.

سيمون

بدت سيمونأنيقة جداً بفستان من الجلد الأحمر بقصّة ضيّقة مكشوفة الكتفين بنمط"هالتر" من سان لوران Saint Laurent، أقرنتها مع مضخّةمدبّبة من اللون نفسه، وحقيبة مخلب كبيرة.

 

كيارافيراغاني

لبّت كيارافيراغاني دعوة بولغاري BVLGARI حيث تأنقّت بفستان أحمر بكتفواحدة، قصير، ومكشوف عند الخصر، ومقرون بوشاح طويل من أتولييه فرساتشي Atelier Versace، أقرنته بمجوهراتمرصّعة بالألماس من بولغاري BVLGARI.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم