إعلان

كندة حنا تغيّر شكلها بالشعر الأفريقي

المصدر: النهار العربي
كندة حنا.
كندة حنا.
A+ A-
خطفت النجمة كندة حنا الأنظار في أحدث جلسة تصويرية خضعت لها أمام عدسة مصوّر المشاهير أحمد زملوط، معتمدة تسريحة الضفيرة الأفريقية الناعمة باللون الاشقر الهادئ، والتي نسّقتها مع فستان على طراز القارة السوداء بالمربعات الملوّنة بمختلف الألوان الزاهية من تصميم خبيرة الموضة والمصممة لوسي موسان، بينما اهتمت خبيرة المكياج نيرمين وزير بتزيين الفنانة السورية.
 
ونشرت حنا صور إطلالتها في حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام" تحت عنوان "تغيير شكل"، في إشارة إلى اختلاف الـ"لوك" الجديد الذي شاركته متابعيها لا سيما من ناحية الشعر، وحظي بحوالي مئة ألف إعجاب خلال ساعات قليلة من طرحه.
 
وتميّز فستان حنا بتوقيع موسان، بقصة من دون أكتاف فاسحة المجال أمام انهدال الضفائر، وبضيقه في الجزء العلوي بطريقة الكورسيه، مع اختلافه إلى الطراز الفضفاض في الجزء السفلي مع فتحة جانبية عالية.
 
وعلى الصعيد الفني، تشارك حنا في الموسم الحالي عبر شخصية "كريستين" في بطولة مسلسل "ليلة السقوط" من تأليف الكاتب المصري مجدي صابر وإخراج السوري ناجي طعمي، إضافة إلى استمرارها بشخصية "أمل" في أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الكندوش، من تأليف الفنان السوري حسام تحسين بك، وإخراج السوري سمير حسين.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم