إعلان

ماهلاغا جابري مبهرة بتصميميْ السعوديّة إيمان العجلان ومجوهرات شوبار

ماغي عنيد
العارضة الإيرانيّة ماهلاغا جابري
العارضة الإيرانيّة ماهلاغا جابري
A+ A-

مرّة جديدة تطلّ علينا الإيرانيّة ماهلاغا جابري وتسرقالأضواء على السّجادة الحمراء بتصميميْن رائعيْن من توقيع مصمّمة الأزياءالسّعوديّة إيمان العجلان.

 

في أحدث إطلالة لها خلال أمسيات مهرجان البندقيّةالسينمائي 2021، ارتدت ماهلاغا جابري فستاناً طويلاً من الدانتيل باللون الأصفرالنابض، مميّزاً بقصّة طويلة منسدلة تعانق الجسم، وهو مكشوف الكتفيْن بنمط "هالتر"، ومطرزيدوياً بحبّات اللؤلؤ البيضاء وأحجار الكريستال البرّاقة من أحجامٍ مختلفة على شكلالأزهار الربيعيّة، وقدّ انتعلت معه صندلاً مفتوحاً حيادي اللون بمنصة عالية وكعبٍعالٍ، وتزيّنت بقرطيْن مرصّعيْن بالألماس الأصفر من شوبار Chopard.

من الناحية الجمالية، اهتمّت خبيرة التجميل وتزيين الشعرفابيانا داداتو Fabiana Daddato بإبراز جمال ماهلاغا،فتوّجت إطلالتها بتسريحة شعر ملساء ومنفوخة، ومنحتها مكياجاً غلبت عليه الظلالالبرونزية-الحياديّة الدافئة فوق الجفون مع كحل مائي أسود يحدّد العينين، وماسكاراسوداء عند الرموش العليا. فيما تمّ نحت الملامح بلمسات من البودرة البرونزية،وغُلّفت الشفتيْن بلون البيج المتوسّط.

 

 

في إطلالة ثانية، بدت ماهلاغا جابري فاتنة بالفستان الأزرقالنيلي الذي اختارته أيضاً من تصميم السّعوديّة المبدعة إيمان العجلان، وهو مميّزبقصّة قصيرة جداً وضيّقة، ومقرونٌ برداء طويل يغطي الكتفيْن بقصّة منفوخة ومنسدلةعلى شكل ذيل من الخلف مزيّن بالترتر البرّاق، وأوراقٍ وامضة بلون الفستان. كماانتعلت جابري صندلاً مفتوحاً باللون الفضي ذي كعبٍ عالٍ.

 

 من الناحيةالجمالية، قامت خبيرة التجميل وتزيين الشعر فابيانا داداتو Fabiana Daddato برفع شعر العارضةالإيرانية على شكل شينيون عصري مع خصلتيْن منسدلتيْن تؤطران وجهها من الجانبيْن،ومنحتها مكياجاً دافئاً باستخدام الظلال البرونزية فوق الجفون والخديْن، مع كحلمائي أسود يحدّد العينين، وماسكارا سوداء لصقل الرموش، وغلّفت شفتيْها بلون البيجالحيادي.

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم