إعلان

ريا أبي راشد بتوقيع جورج حبيقة على السّجادة الحمراء

ماغي عنيد
ريا أبي راشد تتألق بالأسود في مهرجان كان السينمائي
ريا أبي راشد تتألق بالأسود في مهرجان كان السينمائي
A+ A-

تألقت ريا أبي راشد بفستان أسود أنيق جداً خلال الحفل الافتتاحي لمهرجان كان السينمائي الذي أقيم في الريفييرا الفرنسية جنوب فرنسا.

 

الفستان الطويل والمميّز، جاء بقصّة واسعة ومنسدلة مكشوفة الكتفين ومنحوتة حول الخصر، وهو مولّف من مزيج التول والموسلين الأسود الشفّاف المطعّم بالترتر والأحجار البرّاقة، ويُخفي تحته سرولاً أسودَ قصيراً بتوقيع المُصمّم اللبناني-العالمي إيلي حبيقة، وقد أقرنته ريا بحقيبة مخلب فضيّة اللون مصنوعة ومزخرفة يدوياً بأسلوب حِرَفي راقٍ من علامة "لا روز دو سيم" La Rose De Sim، كما تزيّنت أبي راشد بمجوهرات فاخرة من بولغاري BVLGARI مرصّعة بالماس شملت قرطيْن كبيريْن، وعقداً ضخماً، ومجموعة أساور رائعة، وخاتماً كبيراً.

 

من الناحية الجمالية، تألقت ريا أبي راشد بمكياج من النمط الكلاسيكي بأنامل خبيرة التجميل Ninaka من فريق عمل ماركة التجميل العالميّة شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury شمل مزيجاً من ظلال البرغندي والبرونزي، ولمسة كحل دخانية مع طبقة وافرة من الماسكارا السوداء، فيما تمّ نحت الملامح بواسطة البودرة البرونزية، وغُلّفت الشفتيْن بلون البرغندي الجذّاب. أما التسريحة الملساء والمنسدلة التي توّجت إطلالتها الفاتنة فهي من تنفيذ مصفّفة الشعر Soraya Meziane. ويعود الفضل في جمال تنسيق الإطلالة إلى خبير المظهر سيدريك حدّاد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم