إعلان

6 صيحات رائعة للشّابات

ماغي عنيد
موضة الألوان للشابات
موضة الألوان للشابات
A+ A-

هل أنت متشوّقة للعطلة الصيفيّة ولتحديث خزانة ملابسك بأجمل صيحات الموضة وألوانها المبهجة لهذا الموسم؟

إليك 6 صيحات أساسيّة ستجعل أسلوبك الصيفي مميّزاً وجديراً بالملاحظة. فالألوان الزاهية وأيضاً النابضة تسيطر على أزياء الموسم، وكذلك الطبعات الغريبة، والأحذية الملوّنة، والإكسسوارات المبهجة... هذه الموضة ستجعلك حتماً تعشقين الألوان من جديد.

 

 

الإكسسوارات الملوّنة

تضفي الإكسسوارات لمسة خاصة على إطلالتك، ولا شيء يلائم أكثر من الحلي الملوّنة المصنوعة من البلاستيك أو البلكسي والخرز لتزيين أذنيك، عنقك، معصميك، وأصابع يديك. هذه الإكسسوارات مبهجة فعلاً بألوانها الرائعة وتصاميمها المرحة. جرّبيها بأسلوب مؤثّرة الموضة أليس عبد العزيز التي اختارت خواتمها الضخمة والرائجة جداً من لا مانسو La Manso، ونسّقتها مع إكسسوارات ملوّنة للعنق، وقميص قطنية "تي-شيرت" من Shop 6th Street.

 

 

اخترنا لك:

(من اليمين إلى الشمال)

Mayol It's Gonna Be May Anklet

Notte Pink Bubbles Earrings

Roxanne Assoulin Donut Necklace

La Manso Rings

 

 

القمصان الملوّنة

القمصان الطويلة والواسعة المفتوحة بأزرار ليست موضة جديدة، ولكن جرأة الألوان النابضة هي الصيحة العصرية، وستجعلك تشعرين بالتجدّد والانتعاش عند ارتدائها. جرّبيها مع السراويل الطويلة، أو القصيرة على غرار الممثّلة اللبنانيّة ستيفاني صليبا التي اختارت قميصاً وردياً من دار فالنتينو Valentino، أقرنته مع سروال قصير أسود اللون، وانتعلت حذاءً مسطحاً ومدبباً من الجلد الأسود وتفصيل المسامير المعدنية من العلامة نفسها.

 

اخترنا لك:

(من اليمين إلى الشمال)

The Frankie Shop Melody Oversized Cotton Shirt

Valentino Oversized Silk-Faille Shirt

Violeta Regular Fit Cotton Shirt

Zara Poplin Shirt

 

النعال الملوّنة

تبدو النعال الملوّنة مثالية لفصل الصيف، فهي أساسيّة للارتقاء بإطلالتك. اختاريها بلون جريء كالأصفر، الأخضر، الفوشيا، البرتقالي أو الأحمر كما فعلت مؤثّرة الموضة وسيّدة الأعمال هالة رضا، حيث اختارت صندلاً مكشوفاً بكعبٍ عال من الجلد الأحمر وتفصيل أربطة جلدية تعانق الكاحل من بوتيغا Bottega، أقرنته مع فستانها الأبيض الموحّد من إيزابيل ماران Isabel Marant.

 

اخترنا لك:

(من اليمين إلى الشمال)

By Far Nayla Leather Sandals

Wandler Ava Kitten Sandals

Staud Frankie Beaded Sandal

Zara Heeled Quilted Sandals

 

الطبعات الغريبة والملوّنة

الأزياء المطبّعة بالرسومات الغريبة أو الملوّنة منعشة جداً في فصل الصيف، سواء اخترت ارتداءها بقصّة سروال، تنورّة، منديل، أو فستان مميّز كما فعلت مدوّنة الموضة وسيّدة الأعمال المصرية هادية غالب التي اختارت فستاناً من النمط المطبّع بالرسومات الملوّنة بأكمام طويلة، وقصّة واسعة بتفصيل الثنيات وربطة معقودة حول العنق من نمشي Namshi، وأقرنت إطلالتها مع حزام من الجلد الأسود بنمط مشدّ الخصر، وجزمة طويلة من الجلد الأسود بحدود الركبة. 

 

اخترنا لك:

(من اليمين إلى الشمال)

Zara Printed Linen Blend Skirt

Balou Denim

Emilio Pucci x Koche Ep20 All-Over-Print Scarf

Zimmermann Printed Dress

 

الفستان بنمط "هالتر"

الفساتين بنمط "هالتر" Halter أي المكشوفة والمحفورة عند الكتفين والمُعلّقة حول العنق، أنيقة جداً ولافتة، سواء اخترتها على فساتين قصيرة أو طويلة كما فعلت مؤثّرة الموضة العراقية مريم رود حين تألقت بفستان أسود طويلة بنمط "هالتر" Halter وقصّة منسدلة تكشف الساقين والظهر، وتفصيل الدانتيل عند الخصر وأعلى الصدر. من علامة Abyss by Abby، أقرنته مع حذاء مدبب بكعبٍ عالٍ من الجلد اللمّاع مزيّن بتفصيل المسامير الفضيّة.

 

اخترنا لك:

(من اليمين إلى الشمال)

With Jean Lena Dress Juicy

Eloquii Halter Textured Maxi Dress

Bamba Swim Bounty Dress

 

السراويل المطبّعة

السروال أو البنطلون المطبّع بالرسومات الملوّنة أو حتى الأشكال الهندسيّة هو البديل المثالي لسروال الدنيم، وأسهل طريقة لإضفاء الحيوية على مظهرك اليومي، ويمكن إقرانه مع قمصان بيضاء سادة، أو توب من النمط نفسه كما فعلت مؤثّرة الموضة رانيا فوّاز، إذ اختارت سروالاً مطبّعاً بالرسومات مع توب تحاكي النمط نفسه من علامة فرساتشي Versace، وأقرنتهما مع حقيبة يد من الجلد الأخضر الفاتح من العلامة نفسها.

 

اخترنا لك:

(من اليمين إلى الشمال)

Paloma Wool Will Pant

Vatka Lokum Pants Green

Siedres Ines Piped Printed Cotton Pants

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم