إعلان

المحجّبات لهن إطلالات مميّزة لشهر رمضان كما تبنّتها مؤثّرة الموضة سهى طه (فيديو)

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
مؤثّرة الموضة الإماراتيّة سهى طه
مؤثّرة الموضة الإماراتيّة سهى طه
A+ A-

 

آخر صيحات الموضة باتت تلبّي حاجة المحجّبات اللواتي يعشقن كل جديد دون التقيّد بالنمط الكلاسيكي من الأزياء المخصّصة لهن. وها هي مؤثّرة الموضة الإماراتيّة سهى طه تتألّق بأحدث الصيحات التي تلائم شهر رمضان المبارك.

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

 

تألّقت سهى مؤخراً بقفطانٍ عصري بلون برتقالي داكن Marigold أي زهرة الآذَرْيون الرائج جداً، بقصّة تعانق الجسم وواسعة من الأسفل، وكُمّيْن طويليْن مطرّزيْن بالخرز عند الأطراف وبتفصيل الريش من تصميم أحلام شاهين Ahlam Shahin Atelier، أقرنته مع صندلٍ مفتوح، وحملت حقيبة يد بنمط جلد الثعبان من By Far، كما غطّت رأسها بمنديلٍ من حرير مطبّع من علامة Gucci.

 

 

 

 

من الألوان الرائجة أيضاً هذا الموسم هو اللون البنفسجي الزاهي، وقد اختارت سهى طه قفطاناً بهذا اللون الرائع مقروناً برداء من اللون نفسه من Bambah، كما حملت حقيبة يد صغيرة من الجلد بلون أصفر فاهٍ من علامة Jacquemus، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ بلون البيج الفاتح، وقد نسّقته مع منديل للرأس من اللون نفسه.

 

 

في إطلالة مميّزة، تأنقّت سهى بقفطان رائع باللون الأخضر النابض ذي أكمام واسعة وبتفصيل الشراشيب الطويلة التي تؤطّر الأطراف من تصميم Taller Marmo، أقرنته مع حقيبة يد من الجلد مطبعّة بلوني البيج الفاتح والداكن من By Far، وانتعلت صندلاً مفتوحاً أسودَ اللون بتفصيل عقدة على شكل فراشة سوداء كبيرة، وبكعبٍ عالٍ من Jimmy Choo، ووضعت على رأس منديلاً من الحرير بلون حقيبة اليد.

 

 

 

ومن إطلالاتها الرمضانيّة أيضاً، اختيارها لسروال من الكتّان الأبيض اللون، بقصّة واسعة بنمط التنّورة بحدود الكاحل، أقرنته برداء برتقالي طويل بنمط القميص ذي كُمّيْن واسعيْن وطويليْن مع حزامٍ يعانق الخصر من علامة COS، كما حملت حقيبة يد بنمط جلد الثعبان من By Far، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بلون ردائها وإنما بدرجة شفّافة.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم