إعلان

عيد فالنتاين اقترب وهذه قائمة 14 هدية لتختاري منها ما يبهج رجُلك

ماغي عنيد
هدايا فالنتاين خاصة بالرجال
هدايا فالنتاين خاصة بالرجال
A+ A-

ليس سهلاً اختيار الهديّة المثاليّة للرجل الذي تحبّينه، خصوصاً إذا كان يملك كل شيء، ولكن يمكنكِ اختيار هديّة يحتاج إليها لكنه لم يقتنِها بعد أو لم يفكّر بها. إليكِ 14 هدية لعيد الحب تساعدكِ على تخطي التحدّي الصعب الذي تواجهينه، ولا بدّ أن تجدي ما يُبهج رجُلك من بينها.

 

 

1- الرجل العصري معرّض يومياً للضغوطات في العمل، خصوصاً عند إمضاء ساعات طويلة أمام شاشة الكومبيوتر، ولا يوجد هدية مثاليّة لتخليصه من التشنجّات مثل جهاز تدليك العنق والظهر.

Shiatsu Neck and Back Massage متوافر على موقع أمازون Amazon.com بسعر 38$

 

 

2- بعض الرجال يعشقون التصوير المحترف من دون تعقيدات كاميرا التصوبر الفوتوغرافيّة، لذا اختاري له مجموعة من عدسات التصوير المخصّصة للهواتف المحمولة والتي تساعد على التقاط أجمل الصور بسهولة من خلال الجوّال.

Apexel 10-in-1 Phone Camera Lens Kit  من أمازون Amazon.com بسعر 27$

 

 

3- هل يفقد رجُلك دائماً أشياءه الضروريّة مثل محفظته أو مفاتيحه؟ اشتري له بطاقة Apple AirTag لمساعدته على تتبّع أغراضه وإيجادها بسرعة البرق.

من أمازون بسعر  29$Apple AirTag 

 

4- قومي بترقية جهاز Alexa الحالي الخاص به باستخدام مكبّر الصوت الذي يوفّر صوتاً رائعاً من إطاره المدمج. إنه متوفر أيضاً بلون كريمي جميل.

 Marshall Acton II Bluetooth Speaker  من أمازون ِAmazon بسعر $280
 

 

5- قدّمي له اشتراكاً لمدّة سنة في نادٍ رياضي فالرجال يعشقون ممارسة الرياضة والاهتمام بلياقتهم البدنيّة.

 

 

6- ساعدي رجُلك في تنظيم أغراضه الأساسيّة بجانب السرير لتكون جاهزة في الصباح لئلا ينسى أيّاً منها من خلال هذه المنصّة الصغيرة المقسمّة والتي تضمّ أيضاً شاحناً للهواتف الجوّالة. يمكن أيضاً نقش هذه المنضدة باسمه وتاريخ لقاءكما الأول.

Greta Oto Design Wooden Docking Station من إتسي Etsy بسعر 30$

 

7- احجزي له ساعة تدليك محترف في منتجع صحيّ، يتبعها عناية عميقة بالبشرة ليشعر بأنه مدلّل تماماً في هذا اليوم المميّز.

 

 

8- هل يحمل رجُلك الكثير من الأشياء دائماً في شكل فوضوي ويملأ بها جيوبه؟ اختاري له حقيبة أنيقة لمساعدته على حمل أشيائه الضروريّة لكل يوم.

Original Mini Top Clip Backpackمن ليست Lyst بسعر 110$

 

9- معظم الرجال اليوم مهووسون بلحاهم. لذا تبدو مجموعة العناية باللحيّة والمحافظة على نعومتها ومظهرها المتناسق الهدية المثالية في هذه المناسبة المميّزة.

Beard Grooming & Trimming Kit for Menمن أمازون ِAmazonبسعر 30$  

 

10- إذا كان رجُلك يعشق هواية المشي في الجبال والطرقات الوعرة لاستكشاف الطبيعة، اختاري له حذاءً مضاداً للماء ومريحاً مخصّصاً لهذه الهواية.

Solognac Waterproof  Hiking Boots من ديكاتلون Decathlon بسعر 45$

 

 

11- في بعض الأحيان، نريد فقط التخلص من الضجيج الذي يحيط بنا، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام سمّاعات الرأس اللاسلكية التي يمكن استخدامها أثناء ممارسة رياضة المشي أو الركض، أو عند الذهاب إلى نادي الرياضة، أو لمجرد إغراق الصوت الخارجي والاسترخاء مع صوت موسيقى عالي الجودة.

Sony WH-1000XM4 Wireless Noise-canceling Headphones من أمازون Amazon  بسعر 298$

 

 

12- يحمل الجميع زجاجة ماء أينما ذهبوا، فلماذا لا تفاجئي رجُلك بقارورة لا تسمح له فقط بحمل المياه بطريقة أنيقة، بل تحتوي على مقصورة خفيّة يمكنه تخزين الأشياء الصغيرة التي لا يريد أن يفقدها خصوصاً عندما يكون في النادي أو يمارس رياضته المفضّلة في الهواء الطلق.

Bindle Bottle 24oz  من أمازون Amazon بسعر 40$

13-  سكّين الجيب المتعدّد الاستعمال هو من الأدوات الضروريّة للرجل الذي يحب المغامرات في الطبيعة، يمكنك تخصيصها من خلال حفر اسمه وتاريخ مولده عليها.

Personalized Custom Engraved Utility Pocket Knife من إتسي Etsy.com بسعر 22$

14- إذا كنت تبحثين عن ساعة يد لرجُلك يلائم سعرها ميزانيتك وتبدو أنيقة في الوقت نفسه، اختاري ساعة سيتيزن الجديدة التي تصلح لكل يوم، فهي مثالية للشاب أو الرجل العصري والعملي. 

Citizen Men's Eco-Drive Stainless Steel Watch with Green Canvas Band

من أمازون Amazon  بسعر 106$

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم