إعلان

مايا دياب بالريش الوردي تحصد جائزة "الأفضل" للديو الغنائي "حطالي روج"

ماغي عنيد
مايا دياب بالريش الوردي
مايا دياب بالريش الوردي
A+ A-

حازت مايا دياب على جائزة "الأفضل" في الشرق الأوسط عن عملها المميّز في الديو الغنائي "حطالي روج" مع محمود الليثي، وما إنْ نشرت صورها الرائعة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى انهالت عليها تعليقات الإعجاب.

 

 

وفي التفاصيل، تأنّقت مايا دياب ببدلة سوداء موحدة "جمبسوت" مكشوفة الظهر والكتفيْن بنمط هالتر، مميّزة بقصّة تعانق الجسم ومحدّدة الخصر، مقرونة بذيل أسود طويل، وتفصيل الريش الوردي النضر يغلّف أعلى الصدر، ومقرون بذيل أسود طويل من الخلف من تصميم اللبناني المبدع جان لويس صبجي Jean-Louis Sabaji . وتزيّنت دياب بمجوهرات فاخرة من سيلفي صليبا Sylvie Saliba Jewelry. كذلك، حملت حقيبة كتف بتصميم مميّز من توليفة الريش Callie Feather Bag من جيمي شو Jimmy Choo بقيمة 1.735$، وانتعلت مضخّة مدبّبة Pointed Toe Pump من الجلد الأسود بكعبٍ عالٍ من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi قيمتها 695$.

 

 

 

 

من الناحية الجمالية، وضع خبير التجميل ميشال كواركيس لمسته المبدعة على وجه مايا دياب مستخدماً مزيجاً من الدرجات الوردية الدافئة مع الحيادية-البرونزية فوق الجفون، مع كحل مائي أسود يمتد خارج حدود العين، وماسكارا سوداء على الرموش العليا، كما نحت ملامحها بمزيج من البودرة البرونزية والورديّة، وغلّف شفتيها بلون بيج-وردي نضر. أما شعرها بأنامل مزيّن الشعر حمزة فجاء مموجاً ومشبوكاً بنمط ذيل الحصان المنخفض، مع خصلتيْن صغيرتيْن منسدلتيْن تؤطران وجهها. 

وتجدر الإشارة إلى أن صور مايا دياب الجميلة هي من استديو عثمان Uthman Studio Dubai.

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم