إعلان

ثلاث جميلات من عالم الشهرة تميّز حضورهن بتوقيع زهير مراد

ماغي عنيد
جميلات الشهرة بتصاميم زهير مراد
جميلات الشهرة بتصاميم زهير مراد
A+ A-

اليومان الخامسوالسادس من مهرجان البندقيّة السينمائي كانا لافتين بحضور المزيد من جميلات الشهرةالعالميات، والبارز أن ثلاثاً منهن اخترن التألق بتصاميم اللبناني - العالمي زهيرمراد المتميّزة برقيها وأناقتها، وترف أقمشتها، ودقّة تطريزاتها الرائعة.

 

ماداليناديانا غينيا

سُلّطتالأضواء في مهرجان البندقيّة السينمائي في اليوم الخامس على إطلالة العارضة والممثّلةالرومانية الرائعة الجمال مادالينا ديانا غينيا التي خلبت الألباب بحضورها المذهللدى تسلّمها جائزة Kineo بفستان أسود من مجموعة خريف وشتاء2021-2022 للخياطة الراقية بتوقيع زهير مراد، وهو مميّز بنمط مولّف من الشبكوالدانتيل والمكشوف الصدر مع أكمام طويلة، تغلّفه تنورّة واسعة ومنفوخة مكشوفةالساق من تافتا الحرير، أقرنته مع صندلٍ فضي برّاق مفتوح بكعبٍ عالٍ وتفصيل يعانق القدموالكاحل، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن ويدها بسوار يعانق كف اليد والأصابع من الذهبالأبيض المرصّع بالألماس. كل تفصيل في إطلالة مادالينا كان مميّزاً من رأسها حتىأخمص قدميْها، كما أن مكياجها بأنامل خبيرة التجميل @laurieVanB لدى شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury جاء لافتاً من خلالالنمط الهندسي بأسلوب تجميل الجفون.

 
 
 

ساره كروتشيه

جذبت عارضةالأزياء الإيطالية ساره كروتشيه عدسات مصوّري الصحافة العالميّة بإطلالتها المبهرةباختيارها فستانٍاً رائعاً بلون الفوشيا النابض من مجموعة Resort 2022 للمصمّم زهير مراد،وهو مميّز بقصّة صدر مكشوفة بنمط الـ"كورسيه" التي تحدّد القسم الأعلى منالجسم، وتنورة واسعة ومنفوخة بحدود الأرض من التول المطرّز بالخرز والترتر. وقد أقرنته العارضة الجميلة بقرطي أذنيْن وعقد ضخم مرصّعين بالزمرّد والألماس منمجوهرات Faraone Mennella by R.F.M.A.S..

جيسيكاتشاستين

تأنقّتالنجمة الهوليووديّة جيسيكا تشاستين بارتداء جمبسوت من مجموعة زهير مراد لخريف2021 بلون البرغندي الجذاب، وهو بأكمام طويلة وقصّة سروالٍ واسع ومريح، وبتفصيلالدانتيل حول الخصر وعلى طول الأكمام والصدر.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم