إعلان

دوا ليبا تتألق بآخر صيحات صيف 2021 المفتوحة والمقطّعة

ماغي عنيد
دوا ليبا ملهمة الشابات
دوا ليبا ملهمة الشابات
A+ A-

تبنّت دوا ليبا أكثر صيحات الموضة الصيفية رواجاً في معظم إطلالاتها، وتألّقت بأجمل الأزياء الشبابيّة من الماركات الفاخرة خصوصاً نمط الفساتين المفتوحة أو المقطّعة Cutout Style والتي تكشف أجزاءً عدّة من الجسم. إليكِ التفاصيل.

 

 

 

في أحدث إطلالة لها، ارتدت دوا ليبا فستاناً قصيراً من الجلد الصناعي أبيضَ اللون من دون أكمام ومفتوح بشكل مُقطّع من الجانبيْن من علامة كوريج Corrèges، أقرنته مع قرطيْ أذنيْن كبيريْن جداً من العلامة الفاخرة نفسها مصمميْن على شكل شعار العلامة التجارية Maxi Logo AC Earrings يقدّر ثمنهما بـ 250 يورو.

 

 

في إطلالةٍ لافتة، بدت دوا فاتنة بالزي الأسود المؤلّف من تنورّة سوداء منسدلة بطول الكاحل، ومكشوفة الساق، أقرنتها مع "توب" سوداء قصيرة جداً ومخرّمة بأكمام طويلة، مكشوفة الصدر وعند الكتف، وبتفصيل أربطة تعانق الخصر، وكلاهما من علامة ANDREADAMO. كما انتعلت صندلاً مفتوحاً بنفسجيّ اللون بكعب عالٍ هندسي الشكل Devon Heeled Mules in Purple قيمته 645 دولاراً أميركياً من علامة ذا أتيكو The Attico، وللإرتقاء بإطلالتها زيّنت كاحل قدمها بسلسال حلقي ذهبيMila Anklet   قيمته 118 دولاراً أميركياً من مجوهرات أوريوم Aureum Jewelry، ووضعت قرطيْن من الذهب في أذنيْها، وقلادة طويلة في عنقها، وخاتماً كبيراً من الكريستال في إصبعها من لون الحذاء Purple Bonbon Crystal Ring قيمته 70 دولاراً أميركياً من علامة AMYSHEHAB.

 

 
 

في إطلالة مميّزة، اختارت دوا ليبا تنورة بيضاء من الدنيم بقصّة غير متماثلة ومكشوفة الساق، أقرنتها مع "توب" من القطن المحبوك قصيرة جداً، ومخطّطة بلوني الأسود والأخضر-الزيتي مكشوفة الكتفيْن بنمط "هالتر" وتفصيل جدلة ضخمة عند أعلى الصدر، وكلاهما من Y/PROJECT، وتزيّنت بحلي من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس واللؤلؤ، وساعة يد ذهبيّة.

 

 

في إحدى جولاتها السياحية في ألبانيا، اختارت دوا ليبا فستاناً أبيضَ من القماش القطني المطاط بقصّة قصيرة جداً  ومتداخلة تعانق الجسم، وهو مكشوف الكتفيْن بنمط "هالتر"، ومفتوح من جانب الخصر الأيمن، ومقرونٌ بحزام من النسيج القطني مشبوك بإكسسوارٍ معدني Cindy Stretch Cotton Mini Dress من علامة ذا أتيكو The Attico قيمته 911 دولاراً أميركياً، ووضعت نظّارتين شمسيّتين بيضاوينSwift Oval Frame Sunglasses   من بالنسياغا Balenciaga بقيمة 878 دولاراً أميركياً، وزيّنت عنقها بعقد من الأحجار الكريمة Aaliyah Gemstone Necklace قيمته 110 دولارات أميركية من Arms of Eve، ووضعت قرطيْن من الفضّة في أذنيْها من علامة برادا Prada، وخواتم كبيرة في أصابعها. كما انتعلت شبشباً مكشوفاً من اللون الفضي بمنصّة سوداء ضخمة.

 

 

في جلسة تصوير خاصة، تأنقّت دوا ليبا بفستان من لوني المعدني والأبيض بقصّة منفوخة من الطراز القديم بتوقيع جان بول غوتييه Jean-Paul Gaultier يعود تصميمه لربيع 1998 وهو بأكمام طويلة، مكشوف الكتفيْن، وبتفصيل الكشاكش والدانتيل مع قصّة خصر بنمط الـ"كورسيه" أي مِشَد الخصر، وتزيّنت بمجوهرات ثمينة حيث جاءت القلادة الذهبية الطويلة مرّصعة بحجر زمرّدي كبير.

 

 

في رحلة بحرية على متن قاربها الخاص، بدت إطلالة دوا ليبا مبهرة وحيويّة من خلال فستانٍ قصيرٍ ملوّن من دون أكمام، مُطبّع بالأزهار الكبيرة النابضة، ومكشوف عند الصدر والبطن بتفصيل مِشبك معدني Black Orange Sleeveless Ring Dress من لويزا بالو Louisa Ballou قيمته 630 دولاراً أميركياً، أقرنته مع نظّارتين شمسيّتين سوداوين كبيرتين Runway Sunglasses من برادا Prada، ووضعت في أذنيْها قرطيْن مؤلّفيْن من ثلاث حلقات Triple Lilly Hoops Earrings بقيمة 525 دولاراً أميركياً من مجوهرات جينيفر فيشر Jennifer Fisher Jewelry.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم