إعلان

كيم كارداشيان وتفاصيل إطلالاتها في روما (صور)

المصدر: النهار العربي - ناتالي القعقور
كيم كارداشيان.
كيم كارداشيان.
A+ A-
لطالما تتبع النجمات والشهيرات أحدث صيحات الموضة ليظهرن بأفضل صورة ممكنة، إلا أن نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان تعتبر إحدى مروجات وأيقونات الموضة كونها تتميز بإطلالاتها غير التقليدية، وتنجح في كل مرة على إبهار الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلالها، كما أنها تتسم بالجرأة والعصرية وملهمة للكثيرات. وشاركت كارداشيان بأحدث إطلالاتها خلال رحلتها إلى العاصمة الإيطالية روما، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
 
 
لفتت كارداشيان الأنظار بفستان قصير من العلامة الإيطالية الفاخرة "دولتشي أند غابانا Dolce and Gabanna"، مصنوع من اللاتكس بنمط جلد الفهد، ومكشوف الكتفين وضيق عند منطقة الخصر، وأقرنته بحذاء مكشوف بنقشة الفستان ذاتها، وبكعب عالٍ، وبشرائط تعانق الساق. كما نسقت كارداشيان إطلالتها مع حقيبة يد صغيرة تتسم بنقشة صدف السلحفاة. واختارت كارداشيان لهذه الإطلالة تسريحة شعر مرفوعة مع إسدال خصلتين من الأمام، أما بالنسبة للمكياج، فارتكز على ظلال العيون بالألوان الترابية مع أحمر شفاه باللون الحيادي.
 
 
وخلال زيارتها للفاتيكان، اختارت كارداشيان فستاناً طويلاً من الدانتيل باللون الأبيض، مكشوف الكتفين وعند منطقتي البطن والخصر من "بارغان Barragán". كما ارتدت نظارتين شمسيتين باللون الأبيض من "بالينسياغا Balenciaga". وأقرنت كارداشيان فستانها بحذاء مكشوف باللون الحيادي وبكعب عالٍ وبتفصيل يعانق الكاحل. ونسقت إطلالتها بسترة من الجلد باللون الأسود، وبأكمام فضفاضة، أما بالنسبة للشعر فاعتمدت تسريحة الكعكة.
 
 
وفي إطلالة صيفية، ظهرت كارداشيان بفستان قصير من "غاليانو Galliano"، باللون الأبيض، ومكشوف الكتفين، ويتسم برسمات حبات الكرز، كما أقرنته بقبعة البيسبول باللون الأخضر من Idea. وانتعلت حذاء مكشوفاً من الجلد باللون البيج الداكن، وبكعب عالٍ، وبتفصيل الشرائط التي تعانق الكاحل من "مانولو بلانيك Manolo Blahnik". 
 
 
كما بدت كارداشيان جذابة بإطلالة عصرية وجريئة، إذ ارتدت تنورة "Leo Skirt" من "Clio Peppiat"، المصنوعة من الجلد باللون الأسود، والتي تتميز برسمة التنين المطرزة. وأقرنت كارداشيان التنورة بسترة قطنية باللون الأسود وبأكمام طويلة من "Giu Giu". ونسقت إطلالتها بحذاء مكشوف من الجلد باللون الأحمر وبكعب عالٍ باللون الأخضر من "برادا Prada".
 
 
وعلى أدراج Spanish Steps الشهيرة، تألقت كارداشيان بطقم باللون الأبيض مؤلف من تنورة قصيرة و"توب" مكشوفة عند منطقة البطن، بتفصيل معقود عند الصدر، وبكتف واحدة. كما انتعلت حذاء مكشوفاً بتفصيل الشرائط التي تلتف حول الساق، باللونين الأبيض والأسود، وبكعب عالٍ. واعتمدت كارداشيان مع هذه الإطلالة تسريحة ذيل الحصان العالية، مع مكياج ناعم بالألوان الحيادية.
 
 
وبأحدث إطلالة لها، خطفت كارداشيان الأنظار بفستان من الجلد باللون الأسود ومكشوف الكتفين من ديور Dior، وأقرنته بحذاء مكشوف من الجلد باللون البيج الداكن، وبكعب عالٍ، وبتفصيل الشرائط التي تعانق الكاحل من "مانولو بلانيك Manolo Blahnik". ونسقت إطلالتها مع حقيبة يد من الجلد باللون البرتقالي من "هيرمس Hermes". كما ارتدت سترة قصيرة من الفرو باللون البرتقالي. 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم