إعلان

إطلالة عصرية لنانسي عجرم بتوقيع سان لوران في "أغاني من حياتي"... صور رائعة

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
الفنانة نانسي عجرم.
الفنانة نانسي عجرم.
A+ A-

تحلّ الفنّانة نانسي عجرم اليوم ضيفة على برنامج "أغاني من حياتي" الذي يبثّ على شاشة "أم بي سي وان" MBC1، وذلك الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ولبنان، والتاسعة بتوقيت القاهرة. وخلال هذه الحلقة المميّزة، اختارت نانسي التألق بأسلوب عصري بتوقيع سان لوران. إليكم التفاصيل.

 

 

 اختارت عجرم "شورت" قصيراً واسعاً بنمط الطقم الموحّد "جمبسوت" Jumpsuit  بأكمام طويلة وصدر مكشوف على شكل V، وهو يبدو كالفستان بسبب قصّة سرواله الواسعة. والـ"جمبسوت مزيّن بحزام ذهبيّ برّاق عريض بنمط المِشَد الذي ينحت الخصر من سان لورانSaint Laurent . وأقرنت إطلالتها العصرية الأنيقة بمجوهرات راقية من علامة أونزور أونز Onze Heure Onze. ولإتمام الإطلالة، انتعلت نانسي حذاءً مدبّباً بكعبٍ عالٍ وتفصيل حزام حول الكاحل من علامة سيلين Celine.

 

 

من الناحية الجمالية، تألقت الفنّانة نانسي عجرم بماكياج دافئ من تنفيذ خبير التجميل المبدع فادي قطايا الذي استخدم درجات من الظلال البرونزية فوق الجفن الأعلى وخط الرموش السفلية، وكحّل خط الرموش العليا والجفن الداخلي للعين باللون الدخاني، ثمّ صقل الرموش بالماسكارا السوداء بعد لصق الرموش المستعارة ذات التأثير الطبيعي. لنحت الملامح، استعان خبير التجميل بالبودرة البرونزية، وغلّف الشفتين بأحمر شفاه مخملي مطفأ بلون البيج الحيادي. أما التسريحة العفوية بالتموّجات الطبيعية المنسدلة فوق الكتفين فهي بأنامل مزيّن الشعر المحترف طوني صوايا. 

وتجدر الإشارة إلى أن الصور الرائعة للفنّانة نانسي عجرم هي بعدسة المصوّر الفوتوغرافي جان سلامة.

 

الكلمات الدالة