إعلان

مشاهير السينما والتلفزيون بإطلالات مبهرة خلال حفل جوائز "ساغ" برغم كلّ الظروف! (صور)

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
أناقة جوائز ساغ 2021.
أناقة جوائز ساغ 2021.
A+ A-

صحيح أننا اشتقنا إلى صخب المهرجانات والاحتفالات الكبيرة، خصوصاً السجادة الحمراء بكل ما يصحبها من أجواء التألق، المرح، والحيوية... لكن الحق يقال: الأناقة ورُقي الإطلالة الخاصة بجميلات الشهرة لم تتغيّر ولم تتأثر برغم تبدّل الأجواء الاحتفالية التي فرضها التباعد الاجتماعي في زمن الكورونا. ففي حفل توزيع جوائز ساغ SAG Awards بنسخته الـ27، بدا الجميع بأبهى حلّتهم، ولم يتوانوا عن التأنق بأجمل التصاميم والمجوهرات.

 

جورني سموليت - بيل

بدت جورني فاتنة بالفستان الأحمر الرمّاني المنفوخ من المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، والذي أقرنته بمجوهرات فخمة من بولغاري، وانتعلت حذاءً مميّزاً من روجيه فيفيه.

إل فانينغ

اختارت إل فانينغ كامل إطلالتها المميّزة من علامة غوتشي شملت سروالاً وسترة مطرّزيْن بالترتر الملوّن.

كالي كوكو

أطلّت الممثلّة كالي كوكو بفستان طويل مميّز بلون الفوشيا بقصّة منفوخة ومكشوفة الكتفين من تصميم برابال غورونغ أقرنته بمجوهرات ميسيكا، وحذاء كريستيان لوبوتان.

فيولا ديفيس

إطلالة فيولا ديفيس كانت راقية جداً برغم جرأة لون فستانها النيوني من لوي فويتون الذي أقرنته بمجوهرات ماسيّة ثمينة من فور إيفر مارك.

فانيسا كيربي

إطلالة فانيسا كيربي أنيقة وراقية بالفستان الطويل الذي يكشف الساق والمميّز بصدره الفضي الشبكي المطرّز من جيفنشي الذي أقرنته بمجوهرات كارتييه.

أنيا تايلور جوي

بدت الممثلة الشابة أنيا تايلور التي حصدت هذا العام عدداً لا بأس به من الجوائز، فاتنة في فستانها الجريء بلون البيج والمكشوف بتفصيل الدانتيل الأسود من فيرا وانغ الذي أقرنته بمجوهرات تيفاني أند كو، وصندل مكشوف من ستيوارت ويتزمان.

كيري واشنطن

بدت كيري واشنطن مذهلة بفستان إيترو الذي أقرنته بإكسسوار يحاكي نمط الفستان المطرّز بالورود والحبيبات البرّاقة، ومجوهرات رائعة من بولغاري.

سينثيا إيريفو

كعادتها تأنقّت سينثيا إيريفو بفستان رائعٍ من تصميم ألكسندر ماكوين باللون الأبيض السُكّري، أقرنته بمجوهرات ماسيّة مميّزة جداً من فور إيفر مارك.

ماريا باكالوفا

اختارت ماريا باكالوفا فستاناً راقياً مميّزاً بقصّته الواسعة وقماشه المطبّع بأشكال هندسيّة والمزيّن بورود حمراء من ديور، أقرنته بحذاء من تصميم جيسيكا باستر.

إيما كورين

بدت الممثلة الشابة إيما كورين مميّزة بفستانها الطويل المتفاوت الطول بتفصيل الدانتيل والساتان من برادا الذي أقرنته بحذاء المحارب الضخم من الجلد الأسود.

كاري موليجان

فستان كاري موليجان الطويل والمكشوف الظهر من برادا كان فاتناً رغم بساطته، وقد أقرنته بمجوهرات كارتييه.

جيليان أندرسون

بدت جيليان أندرسون متألقة بفستانها الأحمر الطويل من دولتشي وغابانا الذي أقرنته بمجوهرات ماسية من شوبار.

نيكول كيدمان

اختارت النجمة نيكول كيدمان فستانها المنسدل المطرّز بالترتر الزاهي الألوان من جورجيو أرماني، وأقرنته بمجوهرات من هاري وينستون.

ليلي كولينز

تألقت ليلي كولينز بفستان قصير مطرّز بالترتر والحبيبات البرّاقة من المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة.

أودري غرايس

تأنقّت أودري غرايس مارشال بفستان واسع بأكمام منفوخة من التول الأسود المطرّز بالأزهار الحمراء من رد فالينتينو أقرنته مع حذاء مدبب من الجلد الأسود.

هيلين ميرين

الممثلة القديرة هيلين ميرين كانت أنيقة جداً بالفستان الأحمر المنسدل ذي الأكمام الفوشيا المنفوخة الذي اختارته من تصميم بادغلي ميشكا وأقراط الأذنين من مجوهرات ديفيد ويب.

غلين كلوز

الممثلة المخضرمة غلين كلوز تأنّقت بفستان طويل أحمر بقصّة منسدلة من أوسكار دي لا رينتا.

 

 

الكلمات الدالة