إعلان

موهوبة ولامعة... جيفنشي تعلن عن تعاونها مع النجمة الصاعدة سادي سينك

ماغي عنيد
سالي سينك بأحمر الشفاه الجديد من جيفنشي
سالي سينك بأحمر الشفاه الجديد من جيفنشي
A+ A-

شابة وممثلة موهوبة، حازمة ولامعة. إنها سادي سينك Sadie Sink  نجمة يافعة تبلغ من العمر 18 عاماً، لمع اسمها في عالم السينما، وهي فضلاً عن موهبتها ونجاحها تتمتّع بجمال فريد بشعرها الأصهب وعينيها الزرقاوين. هذه الشابة تعكس الجيل الجديد لامرأة جيڤنشي Givenchy، لذا تعاونت معها العلامة الراقية بمناسبة إطلاق الحملة الرقمية المميّزة لأحمر الشفاه الجديد Le Rouge Deep Velvet، حيث تحتفي سادي سينك بأشهر وأجرأ أحمر شفاه ابتكرته الدار على الإطلاق. 

 

أحمر شفاه راقٍ

 

يتميّز أحمر الشفاه Le Rouge Deep Velvet من جيفنشي Givenchy بملمس مخملي مطفأ، يُغلّف الشفتين بلون غني يدوم طويلاً من التمريرة الأولى، كما أن تركيبته المعزّزة بالمواد المرطبّة تحافظ على مرونة شفتيك ونداوتهما. عن أحمر الشفاه الجديد تقول سالي: "يمكنني أن أضع أحمر الشفاه هذا سواء كنت هادئة، أو أردت أن أمرح أو عندما أكون جدية... Le Rouge Deep Velvet يعزّز ثقتي بنفسي ويمدّني بالجرأة، ويقوّي شخصيّتي".

 

 

إليك ثلاث إطلالات تألقت من خلالها النجمة الصاعدة سالي سينك بألوان مختلفة من أحمر الشفاه Le Rouge Deep Velvet لتستوحي منها الإطلالة التي تلائمك.

 

أحمر جريء يليق بالسجادة الحمراء

إذا كنت مدعوة إلى مناسبة مميّزة، غلّفي شفتيك بلون لافت كالأحمر الداكن Le Rouge Deep Velvet No.37 ، وحدّدي جذور رموشك بالكحل المائي الأسود مع لمسة ماسكارا لصقل الرموش. ولا تنسي طبعاً، وضع لمسة إشراق عند أعلى خديّك.

 

 

إشراقة نضرة 

هذه الإطلالة تسلّط الضوء على الشفاه حيث تمّ تغليفها بأحمر شفاه مرجاني جريء Le Rouge Deep Velvet No.36، هذا اللون كافٍ لإحياء ملامح وجهك وإن كانت خالية من الماكياج.

 

ماكياج حيوي

عندما ترغبين بلمسة حيوية، اختاري أحمر الشفاه بلون الفوشيا (أي الوردي النابض) Le Rouge Deep Velvet No.26، واكتفي بتظليل أعلى وجنتيك بلمسة رشيقة من البودرة الوردية الزاهية. ولا تنسي صقل رموشك بالماسكارا السوداء المطوّلة.

 

نبذة عن سادي سينك

استهلّت حياتها المهنية في برودواي عندما أدّت دور البطولة في نسخة فيلم Annie الموسيقي للعام 2013. ثم أطلّت في American Odyssey و Blue Bloods، وشاركت سادي  في مسلسل Stranger Things الذي نال استحساناً كبيراً لدى النقّاد على نتفليكس. وأطلّت أيضاً في فيلم The Glass Castle، المقتبس من رواية جانيت وولز الأكثر مبيعاً. ومؤخراً، ظهرت في فيلم الرعب Eli على نتفليكس، وشاركت بعد ذلك في Fear Street 2 على نتفليكس أيضاً، ناهيك عن الموسم الرابع من Stranger Things الذي طال انتظاره. 

 

الكلمات الدالة