إعلان

أجمل إطلالات هذا الأسبوع بتصاميم أنيقة وملهمة تأنقّت بها النجمات (فيديو)

ماغي عنيد
جميلات الشهرة في أول أسبوع من العام الجديد
جميلات الشهرة في أول أسبوع من العام الجديد
A+ A-

بعض النجماتفضلّن استقبال العام الجديد باللون الأبيض الذي يعكس التفاؤل بمستقبل أفضل، وبعضهناخترن إطلالات جريئة وبرّاقة، وأخريات التزمن بالنمط الكلاسيكي، ويبقى عليكِ اختيارأسلوبكِ الخاص لانطلاقة جديدة تعبّر عن شخصيّتكِ وتعكس توقعاتك للعام الجديد.

 

نانسي عجرم

"أمالبنات" نانسي عجرم بدت مشرقة بالفستان الأبيض الذي أطلت به أمس على متابعيهامُعلنة عن بداية جديدة مملوءة بالتفاؤل. الإطلالة المميّزة هي من تنسيق خبيرةالمظهر مايا التل التي اختارت لنانسي فستاناً من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier بقصّة منسدلة تلامسالأرض، مكشوفة عند الصدر على شكل حرف V ومحدّدة عند الخصربقماش بنمط الحزام العريض، أما الكُمّان فهما طويلان وواسعان، لكنهما ينتهيانبتفصيل يعانق المعصميْن. وقد تزيّنت نانسي بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس مننصولي NsouliJewelry، كما انتعلت صندلاً فضي اللونمفتوحاً وبكعبٍ عالٍ من جيانفيتو روسي  Gianvito Rossi. أما تسريحة نانسيالملساء فهي بأنامل مزيّن الشعر ميشال ليّون، ومكياجها البرونزي الدافئ من تنفيذخبير التجميل المبدع فادي قطايا. أما صورها الرائعة فهي بعدسة المصوّر الفوتوغرافيإلياس أبكر.

 

نوال الزغبي

النجمةالذهبيّة نوال الزغبي بدت فاتنة خلال الحفل الذي أحيته في ديترويت حيث ارتدتفستاناً أسود مطرّزاً بالفضي البرّاق من لا بورجوازي La Bourjoisie من تصميم المبدع نديمصديحة، بكُميْن طويليْن، وقصّة واسعة، مكشوفة الصدر والظهر، ومحدّدة عند الخصر،أقرنته بمجوهرات مرصّعة بالألماس من نصولي Nsouli Jewelry، وتوّجت إطلالتهابرفعة شعر على شكل ذيل حصان من تنفيذ مصفّف الشعر @julesslmmdk.

 

 

مايا دياب

جاءت إطلالةمايا دياب مبهرة ليلة رأس السنة في دبي، بتصميم فريد من اللبناني-العالمي جان لويسصبجي باللون الأسود المطعّم بأحجار الكريستال الكبيرة الحجم التي تزيّنالـ"بودي" وجانبيْ السروال الذي يعانق الساقيْن، والقفّازيْن الطويليْن.كما تزيّنت مايا بمجوهرات مرصّعة بالألماس من سمره دبي Samra Dubai. كذلك، زيّنت شعرها المموّجبإكسسوار رائع مرّصع بأحجار السواروفسكي، ومكياجها اللافت كان من تنفيذ شريفطانيوس.

 
 

 

ياسمين صبري

لم تخرجياسمين صبري عن الخط الكلاسيكي المعهود الذي تميل إليه في معظم إطلالاتها، بلاختارت فستاناً أنيقاً جداً باللون الفضي البرّاق من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، بكُميْن طويليْن،وقصّة تعانق الجسم غير متماثلة الطول، وهو مكشوف عند الصدر والساق، أقرنته مع معطف منالفرو، ومجوهرات ثمينة مرصّعة بالألماس، وانتعلت مضخّة مدبّبة شفّافة جزئياً،ومطعمّة بالحبيبات البرّاقة، بكعبٍ عال. أما مكياجها فجاء بالنمط الدخاني معتسريحة شعر منسدلة.

 

نجوى كرم

شمس الأغنيةنجوى كرم فضلت الأحمر الجريء الذي يعكس الحيويّة وحب الحياة، حيث ارتدت فستاناًمطرزّاً بالخرز الملوّن والفضي البرّاق عند أعلى الصدر، ومميّزاً بقصّة طويلة ضيّقة،مكشوفة الكتفيْن والساق، من المصمّم المبدع رامي قاضي، أقرنته بصندل مفتوح ذاتمنصّة ضخمة وبكعبٍ عالٍ، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من يسايان Yessayan. أما مكياج نجوىالجذّاب فكان من تنفيذ وسيم مغبغب، وتسريحة شعرها الأجعد من تنفيذ نواف @hairbynawaf. تجدر الإشارة إلى أنإطلالة الفنّانة نجوى هي من تنسيق خبير المظهر سيدريك حدّاد.

 

سيرين عبدالنور

بدت سيرينعبد النور فاتنة بفستان مخملي أسود كلاسيكي بقبّة عالية، وكُمّ واحد، وفتحة تمتدعلى طول الساق من @dolcefarfalla_leb، نسّقته مع جوارب نسائيّة سوداء من النمط الشبكي،وانتعلت صندلاً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ وتفصيل إكسسوار فضي يعانق القدم. كما تزيّنتبمجوهرات مميّزة من فواياجور Voyageur Jewelry. أما مكياجها العصريبنمط كحل العينين الغرافيكي فهو من تنفيذ خبيرة التجميل كوليت اسكندر، وتسريحةشعرها الرومانسيّة هي بأنامل جورج المندلق.

 

أنابيلا هلال

وختاماً معإطلالة أنابيلا هلال بالأزرق المبهر من تنسيق خبيرة المظهر كارلا طيّار وتصميمالمبدع زهير مراد المميّز بزخرفات وتطريزات برّاقة، وقصّة تعانق الجسم مكشوفة الصدروالساق، ومحدّدة عند الخصر بحزامٍ رفيع. وقد أقرنت فستانها الرائع مع حذاء من اللونوالنمط نفسه. أما مكياجها الدافئ بالألوان الترابية والبرونزية فهو من تنفيذ خبيرةالتجميل مي قسيس، وتسريحة شعرها الملساء هي بأنامل مزيّن الشعر جورج مطر.

 

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم