إعلان

ستيفاني صليبا بتوقيع هاس إدريس في الحفل الخيري لمركز سرطان الأطفال في دبي

ماغي عنيد
ستيفاني صليبا في الحفل الخيري لمركز سرطان الأطفال
ستيفاني صليبا في الحفل الخيري لمركز سرطان الأطفال
A+ A-

 اختار خبيرالمظهر خليل الزين إطلالة مميّزة للممثّلة اللبنانيّة ستيفاني صليبا، جعل عدساتالتصوير مسلّطة عليها خلال حفل العشاء الخيري الذي أقامه مركز سرطان الأطفال لجمعالتبرّعات في دبي.

 

 

الفستانالأبيض الذي تأنّقت به ستيفاني هو من تصميم اللبناني - العالمي هاس إدريسHass Idriss، مميّز بقصّة بدونأكمام، مكشوف الظهر والساق، منسدل بطول الأرض، وبتفصيل يعانق الفستان من الجهةالخلفية وينسدل كذيل طويل. وقد أقرنته ستيفاني بحقيبة مخلب مزيّنة بالترتر والخرزالفضي البرّاق، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً فضي اللون بكعبٍ عالٍ، وزيّنت أذنيْهابقرطيْن طويليْن مستوحيين من أقراط بولغاري، ومرصّعيْن بالألماس من مجوهرات مارلي Marli المتوافرة لدى سيلفيصليبا SylvieSaliba.

 

 

من الناحيةالجماليّة، جاء مكياج ستيفاني من @faceplacebeirut دافئاًبمزيج من الظلال الترابية والبرونزيّة فوق الجفون وعند خط الرموش السفليّة، وهي منالدرجات التي تلائم بامتياز لون عينيّ صليبا، كما تمّ تحديد جذور الرموش العليابالكحل المائي الأسود، فيما تمّ صقل الأهداب بالماسكارا السوداء بعد لصق الرموشالمستعارة، كما تمّ نحت ملامح الوجه بواسطة البودرة البرونزيّة. أمّا الشفتان فجرىتغليفهما بلون البيج المتوسط ذي صيغة مطفأة. فيما توّج مزيّن الشعر المحترفوسيم ستيف إطلالة صليبا بتسريحة مموّجة مع فرق جانبي وغرّة منفوخة قليلاً تنسدل منالجانب الأيمن للوجه.

 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم