إعلان

أكسسوارات "صنع في فرنسا"... أنيقة ومريحة وعلى الموضة!

المصدر: النهار العربي
فاديا صليبي
أكسسوارات "صنع في فرنسا".
أكسسوارات "صنع في فرنسا".
A+ A-

أكسسوارات أنيقة مصممة بخبرة فرنسية يحسدنا عليها العالم بأسره.

تجذبك كبسولة مانغو "النشطة"؟ لما لا؟ فهي تضيف إلى خزانتك ملابس مريحة ويمكنك تخيل ارتدائها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

الحلم جيد ايضاً مع آخر الأخبار من Tiffany & Co، فهي  لديها شيء لإحياء قلوب أصدقائنا من محبي المجوهرات.

 

خط اليوغا من مانغو

هل سنرى عودة الجلسات الرياضية المنزلية؟ يمكن أن تساعدنا المجموعة النشطة الجديدة من Mango. وهي مكوّنة من ملابس مصممة لممارسة اليوغا والرقص والتأمل ... جوارب، توب قصير مع أكمام طويلة، سويت - شيرت أو حتى بادي، يشمل هذا الخط مجموعة واسعة من الملابس الرياضية، بألوان وأنماط مختلفة. كما تقدم المجموعة بعض الأكسسوارات الأساسية لممارسة هذه الأنشطة، مثل أغطية حصيرة اليوغا أو زوج من الأحذية الرياضية. خلال الأشهر القليلة المقبلة، ستُعقد سلسلة من الدروس والمحاضرات الحية على حساب Mango على Instagram ، بقيادة أفضل استوديوات اليوغا والتأمل في العالم.

المجموعة موجودة على mango.com.

 

حقيبة "صنع في فرنسا"

مادلين. هذا هو اسم الخط الجديد من حقائب اليد من Maison le Tanneur. تتوفر هذه السلسلة المحدودة المكونة من 750 قطعة في 3 حقائب HOBO ، وتكشف عن الخبرة الفنية للعلامة التجارية الفرنسية للمنتجات الجلدية. تم العثور على الجلود في مدبغة عائلية في Espelette تعمل منذ عام 1927 ، كما أضيفت زخارف نحاسية على طراز المجوهرات، مع تصميم نظيف وبسيط ... تسلط حقائب Le Tanneur الجديدة الضوء على الجودة العالية لمنتجات "صنع في فرنسا".

الحقائب موجودة على letanneur.com.

 

Tiffany & Co في السينما

لم تكن أودري هيبورن وحدها من أتيحت لها فرصة ارتداء مجوهرات رائعة في الأفلام. الأحدث حتى الآن؟ غال غادو. في فيلم كينيث براناغ Death on the Nile ، الذي سيُعرض في دور العرض في 16 كانون الأول (ديسمبر)، تستنسخ الممثلة البالغة من العمر 35 سنة نسخة من الأسطورة Tiffany Diamond بقيمة 128.54 قيراطاً. وقالت: "لقد كنت متحمسة للغاية عندما أخبرني باكو ديلجادو (مصمم أزياء الفيلم) أنه ستكون هناك نسخة طبق الأصل من الأسطورة تيفاني دايموند، إحدى أروع قطع المجوهرات في العالم". لهذه المناسبة، ستقدم Tiffany & Co.  مجموعة حصرية من مجوهرات الألماس الأبيض والأصفر في إشارة إلى Tiffany Diamond ،  كبسولة ستتوفر في متاجر تيفاني الكبرى حول العالم.

موجودة على tiffany.com
 

مجموعة عرض أزياء Etam في إصدار محدود للغاية

في 1 تشرين الأول (أكتوبر)، نظّمت Etam عرض الملابس الداخلية المعتاد. تم تنظيمه في باريس، على مرمى حجر من المتاجر الكبرى والمتجر الرئيسي المميز للعلامة التجارية في Boulevard Haussmann ، كما تم بثه على الهواء مباشرة. تمكن المشاهدون من اكتشاف العديد من الإبداعات التي ارتدتها كونستانس غابلونسكي أو سيندي برونا. لكننا قد لانجدها بالضرورة في المتاجر، فبعض القطع تكون فريدة من نوعها، تم إنشاؤها لهذه المناسبة بواسطة ورش عمل العلامة التجارية. لذلك قررت الماركة تقديم الطرازات الأكثر شعبية (والمصنوعة في فرنسا) في إصدار محدود (99 قطعة) مع بيع تحت عنوان "حدث" كل 29 من الشهر.

المجموعة موجودة على موقع etam.com.

 

دودون يتناغم مع شخصيتك

هدية خارجة عن المألوف؟ يمكن أن تكون لباساً تقومين بإنشائه من الألف إلى الياء. فكرة اقترحها رالف لورين من خلال خدمة "ابتكر بنفسك" والتي تتيح لك صنع قطعتك كما يحلو لك. أحدث طرازه القابل للتخصيص؟ جاكيت مبطنة قابلة للطي من النايلون والبوليستر والحشو المعاد تدويره. هنا، العميل ملك ويمكنه اختيار نمط سترته: من الياقة العالية إلى القلنسوة، بما في ذلك السحاب والألوان. كل ذلك مع إمكانية إضافة اسم أو رسالة على الملصق الداخلي.

موجودة على ralphlauren.fr.

 

تي - شيرت لبيروت

في 4 آب (أغسطس)، أدى انفجار مأساوي في ميناء بيروت إلى مقتل ما يقرب من 200 شخص وترك البلد في حالة من الفوضى. منذ ذلك الحين، تضاعفت مبادرات عديدة لمساعدة البلاد ورأس مالها المشوّه. تشارك ماركة روزانا واستوديو Be-Pôles أيضاً في مساعدة جمعية رجل الأعمال كمال موزوق، Souk el Tayeb . تعمل الجمعية منذ عشرين عاماً للحفاظ على تراث الطهي اللبناني، لا سيما من خلال مطعم وإنشاء السوق الأولى للمزارعين في البلاد. تقوم العلامة التجارية للملابس الجاهزة واستوديو التصميم الغرافيكي بإعادة إصدار قمصان بيروت الخاصة بها وتقديم سلسلة محدودة من 4 صور لتييري ليبرالي من كتاب بورتريه أوف سيتي عن بيروت. في عام 2018 ، رصد المصور تييري ليبرالي، رفيق آن فلور برودهوكس، مؤسسة ماركة Roseanna ، لقطات لمدينة "مفتونة بالحرية وتتجه نحو المستقبل"، وجعلها في صور مشبعة بالصفاء والآفاق. سيتم تسليم المنتجات قبل عيد الميلاد. وسيتم التبرع بأرباح البيع بالكامل لجمعية سوق الطيب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم