إعلان

جزمات الكاحل... عصرية ولافتة ومناسبة لكافة الإطلالات

المصدر: النهار العربي
فاديا صليبي
جزمات الكاحل.
جزمات الكاحل.
A+ A-

تعد جزمة الكاحل عنصراً أساسياً في خزانة الملابس، فهي تدفِئ أقدامنا من بداية فصل الشتاء حتى عودة الربيع. في حين أنها تعود موسماً بعد موسم من دون أن تفقد هالتها أبداً، فهي متأثرة بالاتجاهات الحالية. نسخة تشيلسي أو جزمة رعاة البقر، من الجلد اللامع أو الفينيل اللامع، مع منصة أو مسطحة، صيحات أحذية الكاحل تنطلق بقوة وبزخم الى درجة لم نعد نعرف فيها أين نضع أرجلنا. نصيحتنا للعثور على النموذج المثالي.

 

اتجاهات جزمة الكاحل لخريف وشتاء 2020-2021

 

الجزمة المسطحة

في عصر كوفيد -19 والحجر، الراحة هي أهم شيء. من يقول الراحة يقول الخروج عن الكعب الخنجر أي الرفيع، بالتأكيد هو ممتع من الناحية الجمالية ولكن نادراً ما يكون لطيفاً عند انتعاله. في هذا السياق، تستعيد جزمة الكاحل المسطحة حروفها النبيلة، بعد عدة مواسم من تجنبها من قبل عشاق الموضة وبالأخص الفاشيونيستا. عملياً، نختار جزمة تشيلسي السوداء الخالدة أو جزمة الكاحل المصنوعة من الجلد المدبوغ أو ألجزمة المطلية.
 

الجزمة مع أربطة

أعاد المصممون تأهيل جزمة الكاحل ذات الأربطة، وهي تحقق عودة ملحوظة في خزانات ملابسنا هذا الموسم. مسطحة، بنمط Dr Martens لمظهر عسكري أو بكعب خفيف الطراز أي بانك أنيق، فهي تتكيف مع كل الإطلالات.
 

جزمة طويلة بنعل سميك على شكل رينجر

هذه بلا شك إحدى أقوى صيحات الموسم. لمزيد من الراحة، تمّ تزيين جزمة الكاحل بنعل مطاطي كبير لإطلالة ساحرة.

 

أحذية الكاحل بكعب عريض

أولئك اللاتي لا يستطعن التخلي عن كعبهن بالرغم من كل شيء سيخترن الأحذية ذات الكعب العريض لراحة أكيدة. نحن نفكر بشكل خاص في موديلات من توقيع Nodaleto ، والتي تبدو كعوبها هندسية وعصرية تجلب البهجة لعشاق الموضة.

 

Zara

 

Sarenza

 

Maje

 

Monki

 

Bobbies

 

Balzac Paris

 

Carel

 

Ottod Ame

 

Sisley

 

M.Moustache

 

Chelsea Minelli

 

Nat and Nin

 

santiags Roseanna

 

Nodaleto

 

Vanessa Bruno

 

By Far

 
Manu Atelier
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم